أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة القبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية ومواطن لترويجهما مادة الحشيش المخدر.

وأشارت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين  إلى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.

gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/hi8iZWrXp8

— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) May 1, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جدة الحشيش الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

"مكافحة المخدرات" تقبض على مروجي الحشيش والإمفيتامين بتبوك والحدود الشمالية

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم (15.9) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادة الحشيش المخدر و(1,754) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة مع اليوم العالمي للتنوع الثقافي.. أثنينية التواصل الحضاري تناقش دور التنوع بالتنميةالقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 67 كيلوجرامًا من الحشيش المخدروتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بجازان
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مخالف لترويج مادة الإمفيتامين المخدر بجازان
  • القبض على شخص لترويجه مادة "الشبو" المخدر في الشرقية
  • القبض على 4 أشخاص بالحدود الشمالية لترويجهم الحشيش والإمفيتامين 
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مروجي الحشيش والإمفيتامين بتبوك والحدود الشمالية
  • القبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 67 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر
  • القبض على 3 أشخاص بتبوك لترويجهم 15.9 كيلوجراماً من الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص لترويجهم 15.9 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر
  • 54 ألف قرص.. ضبط شخصين لترويجهما المخدرات بالرياض والقصيم