توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الخميس 2مايو 2024 بقرار لجنة الاندية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مباراة اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، والتي عقدت اجتماعها يوم أمس الأربعاء حيث قررت باجماع أعضائها مايلي؛

– خسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة اهداف دون رد .

– احالة ملف المباراة الى لجنة الانضباط لاتخاذ اجراءات تاديبية اضافية محتملة .

– تأهل فريق نهضة بركان رسميا الى المباراة النهائية لكاس الاتحاد الافريقي الذي ستجمعه بفريق الزمالك المصري يوم 12مايو بالملعب البلدي بمدينة بركان ومباراة الاياب يوم 19مايو بالقاهرة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم… الزمالك المصري يتوج باللقب على حساب نهضة بركان

ت وج الزمالك المصري ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تغلبه على نهضة بركان في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد بالقاهرة برسم إياب المسابقة القارية.

و انتهى لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع ببركان بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

وهذا التتويج هو الثاني للزمالك بعد نسخة 2019 في حين أخفق الفريق البركاني من انتزاع لقبه القاري الثالث بعد نسختي 2020 و 2022.

واستطاع الزمالك استغلال عامل الأرض والجمهور منذ بداية اللقاء، وشهدت أول ربع ساعة من الشوط الأول ضغطا متواصلا من الفريق الأبيض الذي حاول اختراق دفاعات الفريق المغربي في عدة مناسبات.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق أحمد حمدي بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو، قبل أن يغادر اللاعب مصابا في منتصف الشوط الأول.

وحصل لاعب نهضة بركان يوسف الفحلي على إنذار في الدقيقة 45+6 بسبب تدخل في حق لاعب الزمالك، وهو الإنذار الوحيد خلال الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه على الفريق البركاني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في محاولة للعودة في نتيجة المباراة.

وأجرى المدرب معين الشعباني تغييرين اثنين في الدقيقة 65 في محاولة لإعطاء دفعة لخط هجوم نهضة بركان حيث دخل رضا حجي مكان محمد المرابط ويوسف المهيري مكان المهاجم البوركينابي جبريل واتارا.

وفي الدقيقة 77 لعب الشعباني آخر أوراقه بإجراء تعديلين آخرين حيث أقحم تويسيلا كوسيندا مكان يوسف الفلاحي ويوسف الزغودي مكان بول فاليري باسين.

وعلى غرار الشوط الأول ، شكلت الكرات الثابتة مصدر قوة فريق نهضة بركان الذي لم يحسن استغلال هذه الفرص بالشكل المطلوب.

وفي الوقت بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء في حق اللاعب المغربي حمزة الموساوي بعد تدخل عنيف في حق احد لاعبي الزمالك.

وسجل النصف الثاني من الشوط الثاني استفاقة هجومية لنادي نهضة بركان غير أن الاستماتة الدفاعية للزمالك حالت دون بلوغ مرمى الحارس احمد عواد ليعلن حكم الساحة السنغالي عيسى سي عن نهاية المباراة بفوز الفريق المصري.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم… الزمالك المصري يتوج باللقب على حساب نهضة بركان
  • عاجل.. الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي
  • حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • نهضة بركان يواجه الزمالك المصري في إياب نهائي كأس الكونفدرالية دون لاعبين أساسيين
  • رئيس الفيفا يدعم لقجع لتولي رئاسة الكاف خلفا لموتسيبي
  • الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن بطولات جديدة للفئات السنية
  • رئيس "كاف" يحضر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • الاتحاد الآسيوي يختار لاوس لإقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية
  • الفيفا يحيل جرائم الاحتلال بحق الرياضيين الفلسطينيين إلى لجنة قانونية لتقديم الرأي