أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكنه متحفظ على تواجد محمود البنا في غرفة الـvar، مشيرًا إلى أن البنا كان أفضل حكم في الموسم الماضي، وكان يدير لقاء الأهلي والبنك الأهلي مؤخرًا ولديه حالات جدلية أيضا.

توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وطرد مهاجم البنك الأهلي كان قرارًا قاسيًا

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "متحفظ على وجود محمود البنا على تقنية الفار في لقاء الزمالك والبنك الأهلي، لم يكن قرارًا جيدًا وجوده مع محمد عادل في المباراة".

وأضاف: "ركلة الجزاء لصالح سامسون مهاجم الزمالك صحيحة، كان هناك اعاقة وقرار محمد عادل صحيح، والأمور مختلفة في أوروبا وفقًا لتقدير المباراة، لكن هنا معيار الأخطاء مختلف تمامًا، كما أن المعيار مختلف أيضا في دوري أبطال إفريقيا، وهناك بعض الحالات لا يتم احتسابها في البطولة لكن يتم احتسابها في بطولة الدوري المصري".

وواصل: "حالة طرد أسامة فيصل كان قرارًا قاسيًا من الحكم محمد عادل، ما دام هناك التحام وتنافس بدني بين لاعب البنك الأهلي ومدافع الزمالك، ولا يوجد ركلة جزاء، والقرار الصحيح هو استمرار اللعب، هناك التحامات مشروعة في كرة القدم".

وأتم: "المباراة لم تكن صعبة، ومحمد عادل يستحق 7.5 من عشرة (مقبول) في ظل وجود أخطاء اليوم ارتكبها في لقاء الزمالك والبنك الأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«لقاء الجمعة للأطفال» يواصل فعالياته في المساجد الكبرى الجمعة المقبل

أطلقت وزارة الأوقاف برنامج «لقاء الجمعة للأطفال» عقب صلاة الجمعة من كل أسبوع في المساجد الكبرى بالمديريات في 27 مسجدًا كل جمعة، بواقع مسجد في كل محافظة بالتناوب بين مناطقها وإداراتها وبمشاركة قيادات الأوقاف فيها.

غرس القيم الدينية

وأكدت وزارة الأوقاف في بيان، أنّ الفعاليات تأتي في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

ومن المقرر أن يشارك في الفعاليات عدد من المديريات، منها مديرية أوقاف الجيزة، ففي منطقة الهرم تعقد الفعالية بمسجد السلام، ويحاضر فيها الدكتور السيد مسعد السيد مدير المديرية، والشيخ سعيد عاشور عبدالصمد مدير الإدارة، والشيخ أحمد عزيز الدين محمد مفتش الإدارة، والشيخ رمضان حسن محمد حسن إمام المسجد، والواعظة منال عبدالوهاب أمين.

وفي مديرية أوقاف الإسكندرية، يعقد اللقاء في محرم بك بمسجد الشهيد إبراهيم عبدالقادر حمدي العوايد، حيث يحاضر الشيخ سلامة محمود عبد الرازق مدير المديرية، والشيخ عبدالوهاب محمد دويدار مدير الإدارة، والشيخ محمود إسماعيل العطار مفتش الإدارة، والشيخ محمد ماهر جمعة إمام المسجد، والواعظة هلا السيد رمضان.

مقالات مشابهة

  • بركات يشيد بأفضل مهاجم في الدوري المصري
  • البنك الأهلي يقسو على المصري بخماسية في الدوري
  • البنك الأهلي يفوز على المصري بخماسية في دوري "نايل"
  • بخماسية .. البنك الأهلي يحقق فوزًا عريضًا على المصري في الجولة ٢٣ للدوري
  • «بيبو وبشير.. بيبو والجون».. اليوم ذكرى الـ 6-1 بين الأهلي والزمالك
  • هاو: استحقينا ركلة جزاء أمام مانشستر يونايتد
  • المصري يستضيف البنك الأهلي الليلة بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات
  • البنا حكمًا لمباراة فيوتشر ضد إنبي في الدوري المصري
  • إدارة الأهلي تكلف أمير توفيق بحسم صفقة لاعب اتحاد العاصمة
  • «لقاء الجمعة للأطفال» يواصل فعالياته في المساجد الكبرى الجمعة المقبل