تعادل فريق المقاولون العرب مواليد 2005  مع فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 0 _ 0 في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس الكشافة للناشئين تحت 19 عامًا.

 

تشكيل الجهاز الغني لفريق المقاولون العرب مواليد 2005

يقود الفريق المدير الفني الكابتن عبد العزيز مصطفي (زيزو) والكابتن محمد فوزي مدرب الفريق والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى والكابتن نادر نشأت مخطط أحمال و الكابتن هاني عدلي إداري الفريق والكابتن أحمد هشام أخصائي إصابات الملاعب.

 

وكان المقاولون تلقى دعوة رسمية من الشركة المنظمة للبطولة ووافقت إدارة النادي على المشاركة في هذه البطولة المهمة.

 

تعد بطولة  SPOCS U19 SCOUTING CUP فرصة مثالية للاعبي قطاع الناشئين لاختبار مهاراتهم وقدراتهم والتنافس مع أندية محلية ودولية.

 

أعرب المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس الكشافة. مؤكدا أن البطولة تعد فرصة هامة للاعبي الناشئين للتعلم والتطور وتجربة المنافسة على مستوى عالٍ.

 

من جانبه، أعرب الكابتن يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين ، عن تفاؤله وثقته في قدرات الفريق الناشئ لتحقيق نتائج جيدة في البطولة. وأكد أن قطاع الناشئين سيوفر كل الدعم اللازم للاعبين وسيقوم بتجهيز الفريق بشكل جيد، بهدف تحقيق أداء قوي ومنافسة قوية مع الفرق الأخرى المشاركة.

تتضمن قائمة الأندية المشاركة في البطولة 12 فريقًا، وتشمل الأندية المصرية المقاولون العرب والزمالك والمصري وإنبي والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ووادي دجلة، بالإضافة إلى منتخب مصر لمواليد 2007 تحت 17 سنة. وينضم إليهم من أندية أفريقيا فريقي جراسرانر النيجيري وفونتين غات التنزاني.

 

ستقام المباريات في الفترة من 2 إلى 11 مايو علي ملاعب نادي زد بفرعي التجمع والسادس من أكتوبر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون الاتحاد السكندري كأس زيزو المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد الأردني للجولف" يثني على أداء المشاركين في "بطولة الأردن المفتوحة"

عمّان- الرؤية

أثنى رئيس الاتحاد الأردني للجولف كريم برغوثي على أداء لاعبي المنتخبات الوطنية المشاركين في بطولة الأردن المفتوحة بنسختها الثالثة والثلاثين، والتي أقيمت على ملاعب نادي أيلة للجولف في العقبة.

وشهدت البطولة مشاركة دولية تعتبر الأعلى في تاريخ البطولة بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة من 11 دولة عربية وأجنبية، وأظهر فيها لاعبو المنتخب الأردني مستويات متميزة وروح تنافسية عالية واكتساب خبرات من البطولة والاحتكاك مع لاعبين من دول متعددة.

وحقق النشامى المركز الثاني والثالث في فئة الناشئين تحت سن 16 سنة من خلال كل من اللاعب سالم العبدالات واللاعب محمد الرواشدة، وفي مسابقة السيدات حققت اللاعبة ياسمين ظاهر المركز الثالث، وقدم كل من ليليان مجاهد، حمزة سلمان، واأس العمريين، وعبد الرحمن الظاهر، ودانيال ظاهر وسارية عساسفة أداء مميزا إضافة إلى كل اللاعبين الأردنيين  الذين شاركوا في البطولة.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، عن سعادته بنجاح البطولة والإنجازات التي حققها لاعبو المنتخب الوطني في مشاركاتهم ببطولة الأردن المفتوحة للجولف، والمراكز التي حصلوا عليها واعتلاء منصة التتويج، وهو ما يعكس نجاح الاتحاد في صقل مهاراتهم والذي ينصب في تطوير رياضة الجولف في الأردن.

وقدم المهندس دودين الشكر للجان المختصة والمشرفة على البطولة من الاتحاد الأردني للجولف والفرق الفنية في أيلة، مثمنا التعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لإنجاح فعاليات البطولة، بالإضافة إلى جهود مديرية الأمن العام وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وهيئة تنشيط السياحة واللجنة الأولمبية الأردنية ومديرية الدفاع المدني.

وأكدت مديرة البطولة وعضو الاتحاد الأردني للجولف، مجد النجادا، تقدير أسرة الاتحاد وعشاق رياضة الجولف لجميع الشركاء والداعمين واللجان المنبثقة عن الاتحاد لجهودهم في انجاح فعاليات البطولة التي كانت من أقوى النسخ حجما .

يشار إلى أن البطولة التي اختتمت فعالياتها السبت الماضي جرى تنظيمها بالشراكة بين الاتحاد الأردني للجولف وشركة واحة أيلة للتطوير ونادي أيلة للجولف، وبدعم كل من IM Motors وبنك الاتحاد  والناقل الرسمي للوفود AVIS وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الخاصة وهيئة تنشيط السياحة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتعادل أمام الخليج
  • بطولة كرة القدم في المدارس تنطلق الأحد
  • الأهلي يتراجع.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي سيراميكا
  • FIFA يمنح قطر شرف استضافة بطولة كأس العرب 3 مرات متتالية
  • "الاتحاد الأردني للجولف" يثني على أداء المشاركين في "بطولة الأردن المفتوحة"
  • المقاولون يحدد مواعيد اختبارات الناشئين
  • فيفا يعلن توزيع مقاعد كأس العالم للناشئين لمدة خمس سنوات متتالية
  • الفيفا يعلن تنظيم أول بطولة كأس العالم لأندية السيدات في عام 2026
  • «فيفا» يعتمد بطولة كأس العرب للمنتخبات رسميًّا.. وإقامة 3 نسخ من البطولة في قطر
  • شباب الزمالك يفوز على الأتحاد السكندري في بطولة الجمهورية للسلة