كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تطورات الأزمة الموجودة بين المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، بعد إحالة الملف للجنة الانضباط بالاتحاد، والتحقيق مع اللاعب المغربي، على خلفية تقدمه ببلاغ ضد لاعب الأهلي في القضاء.

وأكد «علام» في تصريحات لبرنامج «الهداف»، عبر قناة «سي بي سي» أن ملف حسين الشحات ومحمد الشيبي حاليًا في لجنة الانضباط، مٌشيرًا إلى أن فور انتهاء اللجنة من عملها سيتم الإعلان عن قرارتها من قبل الاتحاد وإبلاغ الأندية بالقرارات الصادرة في حالة وجود عقوبات على اللاعب.

تطور جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك مساعي شخصية للحل بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، مشيرًا إلى أن الأمر لا علاقة له بلجنة الانضباط التي لا سلطان على عملها، ولن توقف تلك المساعي عملها.

بيان عاجل من الأهلي في أزمة حسين الشحات والشيبي

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا رسميًا، مساء أمس الخميس، خاطب فيه من الاتحاد المصري لكرة القدم رد نهائي وعاجل قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الشيبي حسين الشحات بيراميدز الأهلي الشيبي حسین الشحات ومحمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت الحالي

عبر مارك فوتا، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي عن رأيه في تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب المصري حول عدم وجود لاعبين جيدين في الجيل الحالي للفراعنة.

إقرأ أيضًا..

مارك فوتا: ليس لدي مانع في تولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة المصري

وقال حسن خلال الجلسة التي دعا إليها مجموعة من الصحفيين: لا أرغب في تصدير الإحباط لكن ما هو الأمر الجيد الذي يقدمه الدوري المصري؟ كلكم تعرفون تقييمه جيداً، أجلس لأتابع المباريات وأنا أدعو أن أجد لاعباً واحداً يستحق الانضمام إلى المنتخب.

وقال فوتا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية المحور: "من الصعب للغاية عندما تواجدت في 2006 و 2010 كان هناك جيل ذهبي، و5 لاعبين دوليين، أحمد فتحي وسيد معوض وعبدالله السعيد وحسني عبد ربه كانوا رائعين ويحبون كرة القدم فقط، كرة القدم فقط".

وتابع: "اللاعبون مشتتون للغاية، الآن هناك وسائل التواصل الإجتماعي، فيس بوك - انستجرام - تويتر، وهم يمضون وقت أكثر في المنزل على تلك الوسائل وليس للعب كرة القدم".

وأتم: "اللاعبين الآن لا يركزون بشكل كبير على كرة القدم، ولابد أن يتدرب اللاعب لمدة ساعتين يوميًا والتركيز على كرة القدم فقط، هناك من يكون لديه طريقة لعب معينة ولكن لا وجود لمهارات في الكرة، وبعض اللاعبين يقضون وقت أكبر هناك لى مواقع التواصل الإجتماعي، ولابد من التركيز ثم التركيز على كرة القدم فقط".

واختتم: "لابد أن يكون هناك حزم مع اللاعبين الشباب، يجب أن يلتزموا بالتعليم ثم التدريب ولعب الكرة، عندما تستغرب وقت كبير مع الكرة من عمر السادسة حتى الـ 20 سيكتب اللاعب خبرة كبيرة وسيصبح جاهزًا للاحتراف بشكل أسرع".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ينعي شقيق هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق
  • من يعوض غياب معلول أمام الترجي؟.. حسن مصطفى يجيب
  • تسريب صوتي يكشف تورط ميسي في فساد مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
  • حسن مصطفى: كريم فؤاد الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام الترجي
  • اتحاد الكرة يكرم طارق سامي ومحمد حسن بعد المشاركة في كأس الأمم لكرة الصالات «صور»
  • اتحاد الكرة يكرم حسن وسامي بعد ظهورهما المشرف في كأس الأمم لكرة الصالات
  • تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع بيريرا بعد خطاب الأهلي
  • أمير هشام يكشف تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع بيريرا بعد خطاب الأهلي
  • اتحاد الكرة يُنظم مهرجان البراعم
  • مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت الحالي