كشفت مصادر عن سبب إنهاء دور الفنانة المصرية، فريدة سيف النصر، في مسلسل "العتاولة" "دون مبرر درامي واضح" وفق ما قاله مشاهدو العمل الدرامي، الذي عرض في شهر رمضان ولاقى رواجا كبيرا.

بسبب "سترة العترة".. جمهور "العتاولة" يحتشد أمام منزل نجمة مصرية (فيديو)

وقالت المصادر إن فريدة سيف النصر، "كانت تتعمد التأخير في اللوكيشن وعدم تصوير مشاهدها في الوقت المحدد لها، كما أنها كانت تتناسى جملها أثناء مراجعة المشاهد مع زملائها في المسلسل".

وأضافت: "كانت نصر تتعمد توتير زملائها خلال المشاهد وبالأخص الشباب الجدد".

و"العتاولة" عمل درامي مصري من بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه واحتل تريند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر تقديم جزء ثان من المسلسل يعرض في رمضان 2025.

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج المصرية عن مشاركاتها في مسلسل "العتاولة" بدور "سترة العترة" قائلة: شخصية "سترة" بالنسبة لي فيها كتير مني".

وشاركت فريدة سيف النصر في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي كما شاركت في مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندور العدل.

وفريدة سيف النصر ممثلة مصرية من مواليد 1959، درست في مدرسة النهضة بالقاهرة، وانضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى، واكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى وهي ما زالت طالبة ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات.

المصدر: "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر اليوم شهر رمضان فنانون فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)

كشفت الإعلامية لميس الحديدي تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين بعد فوز الرئيس المعزول محمد مرسي بالرئاسة.

لميس الحديدي باكية: أخفيت سبب إصابتي بالسرطان لهذا السبب (فيديو) البعض كان يريده شاملا.. لميس الحديدي تعلق على التغيير الوزاري (فيديو)

وأضافت لميس الحديدي خلال حوارها خلال برنامج منا وفينا على قناة المشهد تقديم الإعلامية "هبة حيدري"، قائلة: كانت فترة مهنية هامة للغاية ،ليس فقط  بل وإنسانية، ولو عاد الزمن  لتلك الفترة سأقف نفس الموقف حتى بعد تهديدي بالقتل، لإنقاذ وطن وبلد وروح مصر.

لم أتحمل أن يتم اختطاف روح مصر من قبل جماعة الإخوان

وتابعت لميس الحديدي: " لم أتحمل أن يتم اختطاف روح مصر من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وكانوا سيقومون بذلك ، ومن لحظة إعلان فوز محمد مرسي بالرئاسة".

وأردفت  لميس الحديدي: "في  وقت تجمعات رابعة  و النهضة  كانوا يهتفون  باسمي  قائلين : " يا مرسي  إدينا إشارة نجبلك لميس  بشكارة " ، وأمام المحكمة الدستورية  أيضاً هتفوا ضدي “.

ولفتت إلى أنها لم تخف وقتها ولم تشعر بالرعب من تهديدها، بالقتل معلقة :"لم أخف  ولم أشعر بالرعب وقتها كان هناك شيء مقويني رغم أني  سيدة مثل كل السيدات  تشعر بالخوف".
 

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سبب إخفاء إصابتها بمرض السرطان، قائلة: "مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة.

وأضافت "لميس الحديدي باكية  خلال برنامج منا وفينا على قناة المشهد تقديم الإعلامية "هبة حيدري"، : “أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه”

وعن تجربتها مع المرض، وصفت  لميس الحديدي الفترة التي عرفت فيها بإصابتها بالسرطان بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من ابنها وأمها وزوجها الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها وبعض المقربين منها.

وأشارت إلى  أن أصدقاؤها كانوا يقيمون حفلات خلال جلسات العلاج الكيماوي، وأنها كانت تسجل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء هذه الحفلات، "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل"، مؤكدة أنها لم تغب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تستأنف تصوير «تيتا روز»
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)