صحيفة الاتحاد:
2024-06-13@09:29:04 GMT

كلوب وصلاح.. «المشكلة انتهت»!

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة إيقاف أونيل لـ «التهديد»! تغريم فولهام لانتهاك اللوائح


اعتبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بأن المشكلة بينه وبين مهاجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح «قد سويت نهائياً».
وقال كلوب في مؤتمر صحفي «لقد سويت الأمور، لا مشكلة بيننا».
وأضاف، «لو لم نكن نعرف بعضنا خلال هذه الفترة الطويلة، لما كنت أعرف كيف كنا سنحل هذه المشكلة، لكن الاحترام متبادل بيننا، وبالتالي لا مشكلة فعلاً، لقد سويت الأمور، وكلانا ينظر إلى الأمام».


وحصلت مشادة كلامية بين صلاح وكلوب، خلال مباراة وستهام الأسبوع الماضي «2-2»، لدى قيام الثاني بإشراك الأول في الدقيقة 79، انتهت بعد تدخل من المهاجم الأوروجوياني داروين نونييز الذي حاول التخفيف من غضب «الفرعون المصري».
ولدى سؤاله عما حصل مع النجم المصري، رفض كلوب بعد المباراة في حديث لشبكة «تي أند تي» التكلم عما حصل، مضيفاً «تحدثنا بشأن ذلك (مع صلاح) في غرفة الملابس، الأمر انتهى».
لكن تصريح صلاح لدى مروره في المنطقة الإعلامية المختلطة لم يشر إلى أن الأمر انتهى، إذ أجاب لدى سؤاله عما حصل قائلاً: «ستكون هناك نيران اليوم إذا تحدثت».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقدم عرضًا خياليًا لمحمد صلاح

ماجد محمد

جددت إدارة نادي الاتحاد عرضها لقائد المنتخب المصري وهداف النادي الإنجليزي ليفربول، وذلك لضم اللاعب لصفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشار الصحفي الرياضي التركي أكرم كونور على حسابه على منصة إكس أن الاتحاد قدم عرضًا مغريًا لصلاح، قدره بحوالي 175 مليون يورو.

وكان نادي الاتحاد حاول الصيف الماضي استقدام اللاعب المصري لكن إدارة نادي ليفربول وخاصة المدرب السابق يورغن كلوب رفض التخلي عن خدمات اللاعب.

ولوحظ في الفترة الأخيرة توتر كبير بين صلاح وكلوب، وآخرهم كانت المشادة الكلامية بينهما خلال مباراة واست هام، والتي أقيمت أبريل الماضي.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز الصيف المقبل، فيما تباينت الأقاويل حول استمرار اللاعب مع ليفربول، والبعض الآخر أكد رغبته في الرحيل.

مقالات مشابهة

  • "ولع الفرح رقص".. موقف طريف بين هاني وصلاح في حفل الزفاف
  • الاتحاد يقدم عرضًا خياليًا لمحمد صلاح
  • علي الحجار وصلاح عبدالله في "معكم منى الشاذلي" الخميس والجمعة
  • علي الحجار وصلاح عبدالله في ضيافة منى الشاذلي الخميس والجمعة
  • الخميس والجمعة.. علي الحجار وصلاح عبد الله ضيفا منى الشاذلي «فيديو»
  • "القاعدة الذهبية" لأسنان مثالية!
  • ميكالي: صلاح أولوية قبل انطلاق الأولمبياد.. وهذا الأمر شعرني بالصدمة
  • بماذا أجاب موسى التعمري عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للدوري السعودي؟
  • عاجل - بيان مهم من البنك المركزي المصري قبل إجازة عيد الأضحى.. ما الأمر؟
  • هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟