تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حالة من الذعر والخوف شهدتها عزبة التحرير بقرية ديروط الشريف بمركز ديروط ، عقب قيام اب بالتخلص من نجلته التي تبلغ من العمر ٣ سنوات.

تلقي مركز شرطة ديروط بلاغ يفيد بالعثور على جثة لطفلة مذبوحة داخل منزلها وعلي الفور انتقلت سيارة الإسعاف وضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين مقتل «قمر.

ع. م»، 3 سنوات، وتوجد بها آثار ذبح وشبهة جنائية، وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة، وجرى معاينة موقع الحادث من قبل فريق من النيابة العامة مسرح الجريمة والجثة، وجرى اكتشاف وجود جرح قطعى بالرقبة، وتقرر نقل الضحية إلى مشرحة مستشفى ديروط العام، وعاين فريق من الطب الشرعى الجثة، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها، وكلف البحث الجنائى باستكمال التحريات فى الواقعة

وافادت التحريات الاولية أن الاب متعاطي للمخدرات وقالت والدة الضحية " ان الاب يتعاطي الشابو بشكل مستمر مما ادي لقيامه بقتل ابنته البريئة التي لم تكمل ٣ سنوات.

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 سنوات التحريات الأولية الأب أثار ذبح

إقرأ أيضاً:

شاب يطعن والدته بآلة حادة حتى الموت بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‎في مشهد حزين تجسدت فيه معاني القسوة وانعدام الإنسانية، قام شاب فى حادث مأساوي بطعن والدته حتى الموت في منطقة قليني باشا بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا. 

البداية عندما تلقى مدير أمن المنيا بلاغًا من عمليات النجدة عن وقوع الحادث، فانتقل فريق من الشرطة والنيابة العامة إلى موقع الجريمة.  

وأسفرت التحريات عن أن المتهم (ش.ش.ر)، البالغ من العمر 30 عامًا وعاطل، قد ارتكب الجريمة بعد مشادة كلامية مع والدته (س.ع.) البالغة من العمر 59 عامًا وممرضة بأحد المستشفيات، وذلك أثناء معاناته من اضطرابات نفسية.  

وقرر المحامي العام لنيابات شمال المنيا تكليف فريق من النيابة لمعاينة الحادث .

وعثر أهالي إحدى قرى مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، على جثة سيدة، مقتولة داخل مسكنها، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى مغاغة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة، داخل منزلها، مقتولة بآلة حادة.

على الفور أمر مدير أمن المنيا، وحدة البحث الجنائي بالمديرية، بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، وسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

وتم نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

مقالات مشابهة

  • كيف نظم القانون عقوبات حوادث الطرق؟
  • طنجة.. شجار بين شخصين ينتهي بجريمة قتل قبيل عيد الأضحى
  • أصالة تتصدر بوستر ثم أنا بأحدث صيحات موضة 2024
  • يعاني من اضطرابات نفسية.. شاب يقتل والدته في المنيا (تفاصيل)
  • شاب يطعن والدته بآلة حادة حتى الموت بالمنيا
  • التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة
  • "تركت رضيعها ولم يكمل عامه الأول".. تهور سائق مدرسة يتسبب في وفاة سيدة بالعبور (فيديو وصور)
  • سلسلة تنقذ رجلا من الموت.. كيف صدت الرصاصة عن رقبته؟
  • السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر
  • السجن 3 سنوات للأم و7 سنوات لعشيقها في قضية الطفلة ريتاج