تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إن جملة الاستثمارات بمشروعات الخطة الاستثمارية بمركز ومدينة بركة السبع للعام المالي 2023/2024 بلغت 47 مليون جنيه ، تضمنت رصف وتطوير عدد من الطرق الرئيسية والفرعية، وإنشاء أسوق ومواقف نموذجية جديدة ، وتدعيم الوحدات المحلية، ودعم وصيانة منظومة الإنارة ، والحملة الميكانيكية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمساهمة في تغيير واقعهم إلى الأفضل تماشيا مع أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود التغيير والبناء الشامل.

وتابع محافظ المنوفية الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية بشتى القطاعات الخدمية والتنموية بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية لدفع منظومة العمل وتسريع معدلات الإنجاز، موضحاً بانه تم الانتهاء من رصف وتطوير شارع غبريال من طريق شنتنا الحجر بطول 650م ورصف المربع السكنى بمنطقة عبدالمنعم رياض ومنطقة النصر ومساكن السيد نصر ببلاط الإنترلوك .

كما تم الانتهاء من رصف شارع ترعة البهجى بمنطقتى الحد البحري بمنطقة ديا الكوم بطول 1200م ، واستكمال رصف المربع السكنى بمناطق محيى المهدى – منطقة مسجد العراقي – منطقة سيدى إسماعيل – الجمعية الشرعية – منطقة جمال عبدالناصر بطول 1500.

 فيما تم الانتهاء من رصف وتطوير المربع السكنى منطقة بورسعيد الجهة الشرقية ومنطقة مدرسة أبو بكر الصديق ، وجارى أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بشارع المقابر بمدينة بركة السبع، وذلك خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية لمشروعات الطرق لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات وتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة الحملة الميكانيكية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش أداء المكاتب الخدمية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي، أداء عدد من المكاتب الخدمية وجهودها في تلبية تطلعات المجتمع من الخدمات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية، تقرير أداء مكتب السياحة بالمحافظة وشرطة المرور ومكتب الأشغال العامة والطرق ومستوى الالتزام بتطبيق تسعيرة الكهرباء التي تم إقرارها من قبل مؤسسة الكهرباء وجهود تركيب الإنارة في أحياء مدينة ذمار.

وأكد المحافظ البخيتي حرص قيادة المحافظة على منح المكاتب التنفيذية صلاحيات مطلقة لتنفيذ المهام الموكلة إليها لتلبية تطلعات المواطن من الخدمات والحد من الاختلالات.

وأشار إلى أهمية دعم مشروع “مواصلات” بطاقة السداد الإلكتروني لوسائل النقل الداخلي التي يتبناها بنك اليمن والكويت وتسهم في تفعيل خطوات رقمنة التعامل النقدي .. موجهاً المكاتب التنفيذية ذات العلاقة بالتعاون في إنجاح المشروع، لما لذلك من أهمية في رقمنة التعاملات المالية في قطاع النقل.

ولفت محافظ ذمار إلى دور شرطة المرور في تنظيم حركة السير وضمان انسيابيتها والحد من السلبيات التي ترتكب من قبل بعض منتسبي شرطة المرور.

وشدد على أهمية الارتقاء بأداء مكتب الأشغال العامة والطرق وتجاوز التحديات والسلبيات .. لافتاً إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتشديد إجراءات تطبيق قانون البناء وضبط عملية إصدار التراخيص لضمان الالتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة بالبناء والتشييد.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الحيوية قبل عيد الأضحى
  • استمرار أعمال تطوير طريق محلة منوف بمركز طنطا
  • مدير مشروعات الدقهلية تتابع الموقف التنفيذى لأعمال ممشى السنبلاوين الجديد
  • تطوير منطقة كوبري أبو طبل بمنيا القمح بتكلفة 102 مليون جنيه
  • تفاصيل مشروعات تطوير البنية التحتية في قرى منوف بتكلفة 10 ملايين جنيه
  • تفاصيل تطوير منطقة كوبري أبو طبل في منيا القمح بتكلفة 50 مليون جنيه
  • اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش أداء المكاتب الخدمية
  • استمرار تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة هندسة الرى بمنيا القمح في الشرقية
  • محافظ المنوفية: إنشاء أسواق حضارية بقيمة 86 مليون جنيه في عدة مراكز
  • بتكلفة 4 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الدرب الجديد بمركز نجع حمادي بعد الإحلال والتجديد