أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قبل لحظات، عن موعد مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول يين نهضة بركان والمغرب التطواني، كاشفة في الوقت ذاته، عن توقيت مباريات ربع نهائي كأس العرش، ومؤجل الثمن بين الجيش الملكي ونهضة الزمامرة.

وقامت العصبة، ببرمجة مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، يين نهضة بركان والمغرب التطواني، يوم الثلاثاء المقبل، السابع من ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

وقررت العصبة، إجراء المباراة المؤجلة عن ثمن نهائي كأس العرش. بين الجيش الملكي ونهضة الزمامرة، يوم الأربعاء الثامن من ماي الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، علما أن المتأهل منهما سيقابل أولمبيك الدشيرة في دور الثمانية.

وستجرى مباريات ربع نهائي كأس العرش، وفق البرنامج المنشور من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يومي السبت والأربعاء 11 و15 ماي الجاري، وفق البرنامج الظاهر أسفل:

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية كأس العرش

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية كأس العرش نهائی کأس العرش

إقرأ أيضاً:

بداية من العام القادم.. بورسعيد تستضيف البطولة العربية الدولية للشركات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، وفد الاتحاد العربي للشركات برئاسة الدكتور أحمد اسماعيل، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد، لبحث ومناقشة تعزيز التعاون بين المحافظة و الاتحاد العربي للشركات، و ذلك بحضور أعضاء وفد الاتحاد العربي للشركات.

وفي بداية اللقاء، رحب محافظ بورسعيد بأعضاء الوفد على أرض بورسعيد، حيث استعرض محافظ بورسعيد إمكانيات المحافظة وما شهدته من تطوير في جميع المجالات، وذلك ضمن الخطوات التنفيذية لخطة التنمية المستدامة على أرض المحافظة.

وأوضح محافظ بورسعيد، خلال اللقاء، أن القطاع الرياضي شهد تطورًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، حيث استقبلت المحافظة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية، ونجحت في تنظيمها على أعلى مستوى، نظرًا لتطوير البنية التحتية لمحافظة بورسعيد، والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تحقق نجاحاً كبيراً كل عام في تنظيم واستقبال البطولات، ومنها بطولة دوري الشركات، التي تقام سنوياً في بورسعيد، كما شهد اللقاء، مناقشة عدد من موضوعات التعاون بين المحافظة و الاتحاد العربي للشركات لتنظيم البطولات والخروج بها على أعلى مستوى، مشيراً إلى تقديم كامل الدعم لجميع فعاليات وبطولات الاتحاد العربي للشركات التي تقام ببوسعيد والخروج بها بشكل مشرف.

ورحب اللواء عادل الغضبان، بقرار الاتحاد العربي للشركات بشأن إقامة البطولة العربية الدولية للشركات باستمرار في بورسعيد، بداية من هذا العام، مؤكداً على تقديم كامل الدعم لتنفيذ البطولة على أعلى مستوى.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد اسماعيل أن الاتحاد العربي للشركات أكد خلال اجتماعه أمس على استمرار إقامة بطولات الاتحاد في بورسعيد، وأضاف أن البطولة العربية الدولية للشركات سوف تقام باستمرار في بورسعيد، بداية من هذا العام.

وأثني أعضاء الوفد على التطور المستمر الذي تشهده محافظة بورسعيد، تحت قيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كما شهد نهاية اللقاء، تقديم عدد من الميداليات التذكارية لأعضاء الوفد، بينما أهدى رئيس الوفد العراقي درع الاتحاد العربي للشركات لمحافظ بورسعيد تقديراً للجهود المشتركة في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • نهائي كأس العرش لكرة السلة -سيدات 2024.. مجد طنجة يحرز اللقب على حساب الكوكب المراكشي
  • بداية من العام القادم.. بورسعيد تستضيف البطولة العربية الدولية للشركات
  • 3 مباريات تُدشن دوري أبطال آسيا للسلة في دبي غداً
  • الجيش السوري ينهي الاحتفاظ والاستدعاء لفئة من العسكريين مع بداية يوليو القادم
  • البسوا ملابس فاتحة.. الأرصاد تحذر المصريين وتكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • سلة الأهلي تخسر أمام الاتحاد في أولى مباريات نهائي دوري السوبر
  • فريق الرياض للبولو إلى نصف نهائي بطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • سلتيكس يسحق مافريكس في أولى مباريات سلسلة نهائي الدوري الأميركي لكرة السلة
  • مانشستر سيتي يوافق على بيع كانسيلو نهائيًا بشرط !
  • المعدن الأصفر يفقد بريقه.. كم بلغت خسائر الذهب منذ بداية العام؟