بغداد اليوم - متابعة

يستهدف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الاسباني، إبرام صفقة من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت"، اليوم الجمعة (3 آيار 2024) فإن الفريق الكتالوني يستهدف التعاقد مع تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان.

ويلعب سيمونز، البالغ من العمر 21 عاما، مع لايبزيج الألماني، على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويعد تشافي سيمونز معروفا للبارسا، حيث نشأ الهولندي في أكاديمية لا ماسيا، وأفادت الصحيفة بأن اللاعب الشاب سيكون سعيدا بالعودة لصفوف البلوجرانا.

وأوضحت "سبورت"، أن فرصة ضم تشافي سيمونز للبارسا، ضئيلة للغاية، حيث يرغب لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، في الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

ويسعى تشافي هيرنانديز إلى تدعيم مركز خط الوسط، وبالتحديد محور الارتكاز الذي يعد من أولوياته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

المصدر: سبورت

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

"ليس لديه رقي".. رد قاس من سان جيرمان على تصريحات مبابي

لم تمر تصريحات المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، المنتقل حديثا إلى صفوف ريال مدريد في صفقة انتقال حر مرور الكرام لدى ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وخرج مبابي بتصريحات قال فيها إنه واجه عنفا من إدارة النادي الفرنسي، مشيرا إلى أنه لولا لويس إنريكي المدير الفني ولويس كامبوس المدير الرياضي، لما دخل إلى أرض الملعب طوال الموسم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مصادر داخل بي إس جي، ردها على النجم الفرنسي بأنه "ليس لديه أي رقي على الإطلاق"، مشيرة إلى أنها "تتفاجأ من التصديق البديهي لرواية كيليان".

وأضاف المصدر، في تصريحات لوكالة "فرانس برس": "ناصر الخليفي لم يمل أبدا أدنى قرار على الفريق، حتى أن المدرب إنريكي قال ذلك بنفسه، ولكن رغم كل شيء، يقول مبابي شيئا ويفترض الجميع أنه صحيح".

وختم: "في الوقت المناسب سيتم الكشف عن كل شيء، الحقيقة كاملة، في الوقت الحالي، سنحافظ على كرامتنا واحترافيتنا من أجل مصلحة سان جيرمان وباريس وفرنسا والمشجعين.

إقرأ المزيد "تحررت وارتحت تماما".. مبابي يكشف "المستور" بعد مغادرته باريس سان جرمان إقرأ المزيد مبابي يستعد لمقاضاة سان جيرمان

ودخل كليان مبابي في أزمة مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، بعد أن رفض المهاجم تجديد عقده مع الفريق الباريسي لعام إضافي حتى 2025، لكي يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري بشكل مجاني.

وخطط مبابي للبقاء في "حديقة الأمراء" حتى نهاية عقده صيف 2024، لكي يحصل على مكافأة الولاء من باريس سان جيرمان، ومن ثم يستطيع الرحيل مجانا إلى ريال مدريد، مع الحصول هناك على مكافأة إضافية كبيرة مقابل التوقيع للفريق الإسباني.

ولكن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أمهل حينها مهاجمه لتحديد موقفه النهائي قبل مطلع شهر أغسطس 2023، إما بتجديد العقد أو الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن المهاجم الفرنسي التزم الصمت حينها.

وبعد ذلك، قرر نادي باريس سان جيرمان استبعاد كليان مبابي من جولته الآسيوية في اليابان وكوريا الجنوبية استعدادا للموسم الجديد صيف عام 2023، كما هددته إدارة النادي بعدم إشراكه في أي مباراة في ذلك الموسم، بعد أن أخبر المهاجم مسؤوليه بقراره عدم تفعيل بند تمديد عقده مع الفريق الباريسي، والبقاء في صفوفه حتى يونيو عام 2025.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من مدرب إشبيلية بشأن ضم أنسو فاتي
  • ليس لديه رقي.. باريس سان جيرمان يرد على تصريحات مبابي
  • "ليس لديه رقي".. رد قاس من سان جيرمان على تصريحات مبابي
  • غضب في باريس سان جيرمان بعد تصريحات مبابي
  • رسالة وداع من أشرف حكيمي
  • أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعد انتقاله رسميًا إلى ريال مدريد
  • عاجل.. مفاجأة بشأن رقم قميص كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • دينامو بوخارست يعلن التعاقد مع ديفيد ديفيز مدرب يد الأهلي
  • غموض حول مستقبل نجم برشلونة
  • أريدك معي.. فليك يقرر الإبقاء على منبوذ تشافي