شهدت مدينة 6 أكتوبر واقعة ابتزاز على مواقع التواصل الاجماعي، إذ ظهرت فتاة في فيديو تدعي تعرضها لعملية اغتصاب على يد  صحفي شهير، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

والتقى "الوفد" بالفتاة التي ظهرت في الفيديو المتداول واسرتها، وقالت هناك رجل أعمال شهير في منطقة أكتوبر، نعمل لديه وهو يساعدنا، له علاقة بالفنانين، تحدثت معه كثيرا عن حلمى أن أصبح نجمة مشهورة، لأنتشل أسرة كمن تحت خط الفقر، وأعوضهم عن سنوات عمرهم التي أفنوها في أعمال لا يكفي أجرها غير الطعام والشراب، ضحك رجل الأعمال على كلماتي وانصرف.

الطفلة رانيا الضحية حلمها أن تصبح فنانة 

وتابعت رانيا ضحية فيديو ادعاء الاغتصاب "مدحت بيه"، ساعدنا كثير، من الصدقات التي يقدمها لنا، حتى جاء اليوم المشؤوم، أخبرني أنه وجد لي فرصة حتى يحقق حلمي " هتمثلي مشهد اغتصاب يا رانيا وأنا هبعته للفنانين والمخرجين"، فرحت كثيرًا، أخيرا ضحكت في وجي الدنيا،  وسرحت في خيالاتي   وأنا أرتدي أغلى الملابس، والجماهير تريد أن تلتقط صورا مع، لا أعلم أنه فخ، وأنا مجرد يستخدمه هذا الشيطان ليصفي حساباته مع صحفي شهير.

 

مشهد اغتصاب

وأردفت فتاة أكتوبر، رجل الأعممال طلب مني أن أمزّق ملابسي  وأقول "محمد. ع"، اغتصبني واستولى على مبلغ 20 ألف جنيه، وأن هذا التصوير، مجرد اتختبار تمثيلية و لن يعرض على أى منصة و لن يشاهده أحد إلا اللجنة المنظمة للمسابقات الفنية والأعمال التمثيلية.

 

استجبت لرغبته، لكني لم أقطع هدومي، وصورت المشهد المطلوب 5 مرات، حتى رضى عن أدائي، وأنا لا أفهم ما أقول، أحفظ ويلقني هو الكلمات عندما أخطأ من خلف الكاميرا.

 

وأوضحت الضحية "رانيا رجعت لأسرتي وأخبرت أمي بعدما تسرب القلق لنفسي، هرولت والدتي إليه لتسأله عن فيديو ادعاء اغتصابي على يد صحفي شهير، أقنعها أنه مشهد تمثيلي، وأنه سيكون نافذة جديدة لنا على الدنيا، لينشر الفيديو عقب ذلك وتكون فضيحتي على كل لسان، وأتفاجأ أني وقعت ضحية لعملية ابتزاز، وأداة لتصفية حسابات يمارسها رجل الأعمال مع الصحفي الذي ذكرت أسمه في الفيديو.

 

والدة رانيا ضحية فيديو الابتزاز 

وطالبت رانيا وأسرتها حقها في عملية النصب والخداع والتشهير التي تعرضت لها على يد المنتج  تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة 6 أكتوبر واقعة ابتزاز عملية اغتصاب

إقرأ أيضاً:

نشطاء يتداولون فيديو مؤثرا لوالدة الجندي المصري ضحية الاشتباك مع الإسرائيليين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثرا لوالدة الجندي المصري عبد الله رمضان الذي قتل بنيران إسرائيلية عند معبر رفح، خلال تشييع جثمانه في قرية العجميين بمحافظة الفيوم.

إقرأ المزيد تشييع الجندي المصري ضحية الاشتباك مع الإسرائيليين على معبر رفح

وتظهر الأم المكلومة في المقطع وهي تلوح بيدها مودعة نجلها، مرددة عبارة: "لا إله إلا الله.. والشهيد حبيب الله"، فيما سار المئات وراء نعشه في جنازة مهيبة، تهافت عليها المصريون من مختلف المناطق، بعد دعوات انتشرت على "فيسبوك" للمشاركة.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش المصري مقتل جندي على الشريط الحدودي مع رفح، مؤكدا على فتح تحقيق في الحادث. ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر بأن القاهرة "تحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود"، بعد إطلاق النار بين الجنود المصريين والإسرائيليين برفح.

وأثار مقتل الجندي المصري مخاوف من الدفع بالمنطقة إلى حرب شاملة. لا سيما في ظل التوتر غير المسبوق في العلاقات المصرية الإسرائيلية.

بدوره، قال المتحدث العسكري المصري: "القوات المسلحة المصرية تجري تحقيقا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودي برفح مما أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين".

والدة الشهيد عبد الله رمضان الجندي في الجيش المصري الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال، خلال وداعها له في قريته العجميين بالفيوم pic.twitter.com/Z0UaXkzhTa

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) May 28, 2024

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مشهد مرعب.. عمال تنظيف في مهب الريح (فيديو)‎
  • مشهد مروع لعمال يتطايرون في الهواء أثناء تنظيفهم زجاج ناطحة سحاب .. فيديو
  • رجل أعمال شهير وراء القبض على هدير عبدالرازق.. ومصيرها في يد الأب (تفاصيل)
  • الملكة رانيا: حررت غزة الكثيرين حول العالم من وهم الانبهار بالغرب (فيديو)
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلمه الجديد "أسد"
  • مشهد مروع لحظة ضرب صاعقة 3 أطفال على أحد الشواطئ .. فيديو
  • نشطاء يتداولون فيديو مؤثرا لوالدة الجندي المصري ضحية الاشتباك مع الإسرائيليين
  • ????شرعية الابتزاز
  • لبنان.. مشهد مؤثر وحزين لأمين عام "حزب الله" حسن نصر الله (فيديو)
  • «هنرجع كرامتنا بالموبيل إزاي».. محمد رمضان يعلق على أحداث رفح