بوابة الوفد:
2024-06-11@19:46:30 GMT

فتاة تنهى حياتها شنقا في أسوان

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

أقدمت فتاة بمنطقة خور عواضة بمدينة أسوان على إنهاء حياته بعد أن قامت بشنق نفسها، مساء اليوم، وذلك داخل منزلها،  توجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وترجع التفاصيل عندما تلقى مأمور مركز شرطة قسم ثانى  إخطارًا يفيد العثور على جثة فتاة مشنوقة داخل منزلها بمنطقة خور عواضة التابعة لدائرة المركز.

فتاة تنهي حياتها شنقا بأسوان

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة مصطفى همام رئيس مباحث قسم ثانى والنقيب احمد عبدالقادر معاون أول إلى مكان الواقعة لمعاينة الجثة والتحرى وتبين بالفحص أن الفتاة تدعى "فوزية ع ع " وتبلغ من العمر 18 سنة، أقدمت على إنهاء حياتها داخل منزلها شنقاً، وذلك لمرورها بحالة نفسية.

 

وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، ولاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة واستخرج تصريح الدفن لتسليمها إلى أهلها وذويها.


وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق  لتباشر تحقيقاتها حيالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خور عواضة بمدينة أسوان مساء اليوم

إقرأ أيضاً:

لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة البساتين الجزئية، التحقيق في واقعة اتهام فتاة لأحد الأشخاص بالتعدي عليها بالسب والقذف، عندما حاولت الدفاع عن نفسها من تحرش مسن بها داخل سيارة "أجرة"ميكروباص.

وأمرت النيابة بفحص الفيديو الموجود بهاتف الفتاة محل الواقعة، واستدعاء شهود الواقعه وضبط وإحضار كل من الشاب والمسن، لمواجهتها بأقوال الفتاة والفيديو المصور.
تلقي قسم شرطة البساتين بلاغًا من فتاة يفيد بتعرضها للسب والقذف من شاب، داخل إحدى سيارات الأجرة، بعدما نشب بينها وبين مسن مشادة بسبب مضايقته لها ومحاولته التحرش بها أكثر من مره، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم في الواقعه.
كانت الفتاة  قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست تقول فيه : النهاردة الدنيا مكانتش زحمة أوي فقولت فيها إيه لما أركب مواصلات ونوفر النهاردة يا حسناء؟، وكالعادة طلع قرار خاطئ تماما، قاعدة في الكرسيين اللي جنب السواق حاطة السماعات، كل شوية أحس بإيد بتتحط ع الكرسي بتاعي من ورا ولازقة في ضهري، بصيت لقيته راجل كبير قولتله ممكن بس إيدك بعد إذنك يا حج، بصلي باستغراب ومتحركش، فقدمت أنا بنفسي قدام، كل شوية إيده بتتحرك مرة تانية إما تشد شعري أو تعمل حاجة غريبة أنا مش قادرة أحددها.

وفوجئت بشاب جوارها ينهرها لكلامها مع المسن، ثم انهال عليها بسيل من السب والشتائم، فقامت بتصويره بهاتفه، وتوجهت لتحرير محضر ضده.

مقالات مشابهة

  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • انتحار فتاة في المغرب بعد ضبطها «بحالة غش» في الامتحانات الثانوية
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • حبس المتهم بهتك عرض فتاة صغيرة عام مع إيقاف التنفيذ
  • طالب بالثانوية العامة يتخلص من حياته شنقا بالمنيا (ما القصة؟)
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • أسرة قهوجى أوسيم: "أنهى حياته نتيجة شعوره بالفشل"
  • كان معلق بالسقف.. دفن جثة شاب عثر عليه ميتا داخل منزله بكرداسة
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة
  • فتاة تشنق نفسها في بغداد