طرحت الشركة المنتجة لفيلم " أوسكار - عودة الماموث" الإعلان التشويقي للفيلم، الذي تدور أحداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض، إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن وينمو في قلب القاهرة.

يدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.

'أوسكار - عودة الماموث' يقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.

الخدع السينمائية

الفيلم من انتاج Trend VFX الشركه الأكبر فى الشرق الأوسط لإنتاج الخدع السينمائية والجرافيك، وقد سبق ونفذت المؤثرات البصرية، لعدد كبير من الأعمال الفنية المهمة، وأبرزها: مسلسلات (الحشاشين ولعبة نيوتن)، بجانب أفلام مثل (شماريخ، بيت الروبي)، كما انها تعاونت مع هوليوود، لتنفيذ أعمال عالمية، مثل مسلسل (the boys) الشهير، وفيلم (Lullaby).

فيلم "أوسكار - عودة الماموث" هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني ، هنادي مهنا ، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام الرشيدي محمد ثروت الإعلان التشويقي هوليوود صلاح حسن هنادي مهنا عودة الماموث

إقرأ أيضاً:

ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)

 

هنأت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر خطيبها المنتج هشام جمال بعيد ميلاده الـ 31 ، وذلك بمشاركة  بمجموعة من الصور التي تظهر بعض من لحظاتهما الرومانسية ،وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الأشهر انستجرام.

وعلقت زاهر على الصور قائلة:" إلى الرجل الذي يملك قلبي، والذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقًا بمجرد وجودك ،لسنوات كنت أفضل صديق لي، وأقرب المقربين، ومنطقة الراحة، والآن أسميك حب حياتي".

وأضافت:"إليكم لنا وللذكريات التي لا تعد ولا تحصى التي لم نصنعها بعد، لأنني لا أريد أبدًا أن أعيش لحظة من الحياة بدونك، سنوات عديدة منك ".

علاقة ليلى زاهر وهشام جمال

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباطهما، ليخرج بعدها هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، قائلًا: "بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

وتابع: "أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها".

وتابع: "أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا والفنان أحمد زاهر قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله هنعمل اي في موضوع ليلى، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي".

من هي ليلى زاهر

ممثلة مصرية وابنة الممثل أحمد زاهر بدأت مسيرتها التمثيلية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، توالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون وآخر أعمالها هو مسلسل في بيتنا روبوت التي شاركت بطولته مع خطيبها هشام جمال .

مقالات مشابهة

  • المطران إلياس عودة: السلطة في لبنان تعيش حالة تعطيل مشبوهة تساهم في تفككها
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 بمحافظة المنوفية.. تخفيضات تصل إلى 35%
  • عودة: نحن أمام تعطيل مشبوه يساهم في تفكك السلطة وتحلل الدولة
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة أسيوط.. سلع بأسعار مخفضة
  • طرح الإعلان التشويقي لفيلم أجاي ديفجان الجديد Auron Mein Kahan Dum Tha
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • 4: قراءة الفيلم
  • خوفا من ترامب.. The Apprentice يثير ذعر هوليوود
  • المثقف و"الساحر" والقراميط
  • رفعت عيني للسماء