تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل السباح السعودي فيصل القصيمي من ذوى الهمم "داون سيندرم" تدريبات السباحة في المعسكر المغلق بمدينة الغردقة استعدادا لمحاولة عبور بحر المانش اغسطس القادم تحت قيادة واشراق وتدريب السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش.

واوضح شلبي ان تدريبات السباح مستمرة في المعسكر التدريبي بمدينة الغردقة لتأهيله السباح لعبور بحر المانش ليكون اول سباح سعودي من ذوى الهمم يعبر بحر المانش.

واوضح شلبي ان فيصل يمثل ذوى الهمم كأول سباح من السعودية اول محاولة السباح للتوحيد بين الشعوب في مجال الرياضة وترابط اواصر الصداقة بين الشعبين ويكون مثال للشباب السعودي بعد نجاح المحاولة ورفع علم السعودية على الشاطئ الفرنسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السباح خالد شلبي المعسكر التدريبي لاتحاد الإنجليزي علم السعودية عبور المانش

إقرأ أيضاً:

بعد عرس ابنته.. سامح يسري يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان سامح يسري محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تألق النجم مصطفى قمر في حفل زفاف ابنة سامح يسرى، وحرص على تقديم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة الذى تفاعل معها الحضور ورقصوا عليها، منها السود عيونه وجات تصالحنى وغيرها.

تفاصيل زفاف ابنته سامح يسري

 

وأحيا الفنان مصطفى قمر والفنان عصام كاريكا حفل الزفاف، وقدما مجموعة من أشهر أغانيهم وسط رقص وفرحة العروسين والحضور، كما شاركهم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الذي غنى أغنية أمورتي الحلوة للمطربة صباح. 

حضور حفل زفاف ابنته سامح يسري

 

حرص على الحضور كل من السيناريست مدحت العدل ومفيدة شيحة وجمال عبد الناصروعماد زيادة وبوسى شلبي وأحمد زكريا بدر وزير التعليم وسهير جودة ولمياء فهمي عبد الحميد إلى جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة، وحضر حفل الزفاف مجموعة من الفنانين، ورقصت العروس مع والدها سامح يسري، على أغنية بنت أبويا وسط تفاعل الحضور.

بوسي شلبي تشارك صور من زفاف ابنتة سامح يسري

 

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الفيديوهات من حفل الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصور تعليقًا قالت فيه: "فرح بنت حبيبتي وأختي وصديقة العمر غادة وأخي سامح يسري"، وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يسعدهم ويحفظهم من كل شر يارب العالمين، ربنا يرزقهم بالذرية الصالحة، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال الفنان سامح يسري

 

وكانت آخر أعمال الفنان سامح يسري، مشاركته في فيلم أخناتون في مراكش، وهو إنتاج مشترك بين مصر والمغرب وشارك في بطولته من فناني مصر كل من: الفنان الراحل طلعت زكريا، انتصار، سامح يسري، ومن المغرب: سعيد الناصري والمطربة رجاء قصابيني وخولة بن عمر ووسام الأمير.

قصة فيلم أخناتون في مراكش


‏تدور قصة الفيلم حول استغلال المافيا لمطرب مشهور ونجم معروف عالميا، لإحياء الحفل الختامي لمهرجان الأغنية العربية أمام جمهور غفير بساحة جامع الفنا بمراكش؛ لكنه سيتعرض لعملية نصب من أحد كبار المهربين، الذي سيستغل نجوميته لتهريب «بردية فرعونية» من زمن الملك أخناتون من أجل تمريرها عبر المغرب إلى أوروبا، ويتعرض الفنان «سامح» للابتزاز من لدن العصابة الدولية، وسيتم اختطاف ابنته الوحيدة، ليقرر الأخير الاستعانة بالعميد «عبده» الذي كان مكلفا بحمايته، ويعيشان مغامرة من أجل استرجاع البردية وإنقاذ الطفلة.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر مستجدات أزمة حسام حسن وصلاح وموقفه من المعسكر المقبل
  • بعد عرس ابنته.. سامح يسري يتصدر التريند
  • تدريبات رياضية بمراكز شباب الإسكندرية
  • قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنيا ولوجستيا بالعديد من المحافظات
  • تواصل فعاليات مسابقة أجمل عارضات الأزياء بالعالم 2024 بالغردقة
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • ختام فعاليات المعسكر الرياضي الأول تحت شعار «لياقتى مهاراتى ٠٠ دوى» بأسيوط
  • هل يواصل رياض محرز غيابه عن الخضر في توقف يونيو ؟
  • المصري يواصل تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة انبي
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم في رادس قبل ذهاب نهائي إفريقيا