قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب على متن طائره خاصه للقاء نهضة بركان المغربى فى ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر يوم ١٢مايو الجاري على أن يقام لقاء الإياب يوم ١٩ من نفس الشهر الجاري باستاد القاهره الدولي. 

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي مساء الأمس راحة من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة .

 
واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة الأخيرة، تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم داخل النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.
وخاض باقي اللاعبين فقرة بدنية في بداية المران قبل خوض تقسيمة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم المغرب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء زد في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لملاقاة نظيره زد، غداً الإثنين، على ملعب استاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للفريق، طارق العشري، الدخول بلاعبيه في معسكر مغلق حتى موعد المباراة حفاظًا على تركيز الفريق، خاصةً في ظل تطلع الجهاز الفني للفوز ومصالحة الجماهير بعد التعثر في الجولة الماضية بالخسارة أمام سموحة.

وأعلن طارق العشري قائمة فريقه لمواجهة زد، التي ضمت كلًا من: المهدي سليمان، وعمر صلاح، وهشام صلاح، وهاني الطامي، وشريف رضا، ومصطفى إبراهيم، وإسلام أبو سليمة، ومحمود شبانة، والحبيب حسن، وسيف تقا، وعمر الوحش، وعمرو صالح، وناصر ناصر، وفرانك الآن، وبيكالي اوبامي، ورجب عمران، وأحمد عيد، وعبد الغني محمد، وأحمد عادل ميسي، وبنجامين بواتينج، مابولولو.

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • حسام وإبراهيم حسن يهنئان نادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم… الزمالك المصري يتوج باللقب على حساب نهضة بركان
  • حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • الاتحاد السكندري يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء زد في الدوري
  • حكم قضائي يرفع اسم النجم السابق لكرة القدم أبو تريكة من قوائم الإرهاب
  • بحضور خشبة و حسن وريان.. افتتاح أول أكاديمية لكرة القدم تابعة لنادي أندرلخت البلجيكى باستاد المنصورة «صور»
  • أخبار الأهلي.. الأحمر يخوض مرانه الرئيسي على ملعب رادس اليوم