صرحت الفنانة سوسن بدر، عن عدم ندمها على أي دور قامت بتجسيده في السينما أو الدراما أثناء مشوارها الفني، حيث أوضحت أنها تتعلم من أخطائها فقط وأن شعور الندم لم يمر عليها خلال مسيرتها كلها.

 

تصريحات سوسن بدر 

وكشفت سوسن بدر في تصريحات صحفية: “مش عارفة الناس اللي بتندم دي بتندم لي أنا عمري ماندمت على أي عمل قدمته ولا هندم خالص ولو هندم عليه يبقى ليه قدمته من البداية، ولو في عمل ماعجبنيش بتعلم منه وماعنديش وقت أندم وخلاص عملته أتعلم منه إني ما أعملش كده تاني”.

 

 

وفي نفس السياق عبرت الفنانة سوسن بدر، عن سعادتها بتكريمها خلال مهرجان بردية بسينما الومضة إذا قالت: “سعيدة بتكريمي من مهرجان بردية بسينما الومضة جمب كل الفنانين العظام ودا في حد ذاته تشريف ليا خصوصًا إنه بيحمل اسم  المخرج الكبير عاطف الطيب”.

 

أعمال تنتظرها سوسن بدر

 

جدير بالذكر إنه تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض حكاية “دقيقة الا ربع” إحدى حكايات مسلسل “أسود باهت” وتدور أحداث العمل في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل،طه خليفه، ياسر ربيع، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

 

آخر أعمال سوسن بدر

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مشاركتها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي ضم بجانبها عدد من النجوم، وكان من أبرزهم: محمد رياض، سميرة عبد العزيز، ندى ماهر، مدحت تيخا، رضوى إيهاب، مروة عبد المنعم، وغيرهم، والعمل من إخراج حسن صالح.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوسن بدر الفنانة سوسن بدر تصريحات سوسن بدر مسلسل إسود باهت الفنانة سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاده نجلها أحمد حيث شاركت مجموعة من الصور له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ونشرت حلا شيحة مجموعة صور لنجلها أحمد، وعلقت عليها قائلة: "بحبك يا أحمد كل سنة وأنت طيب زي اليوم ده أنت اتولدت ونورت حياتي، بحبك، صباح الخير أنا مشتقالك جدًا".


 

أحدث أعمال حلا شيحة

 

ومن ناحية أخرى، شاركت مؤخرا الفنانة حلا شيحة في مسلسل "امبراطورية ميم"، بطولة الفنان خالد النبوي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، إمبراطورية ميم يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه، العمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

 

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة في الدراما هو مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020،كما شاركت في فيلم "الممر" الذي صدر عام 2019، وهو فيلم حربي درامي من إخراج شريف عرفة وبطولة أحمد عز وأحمد رزق ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني وآخرين. وقد لعبت حلا شيحة دور البطولة النسائية في الفيلم، ومن قبل ذلك، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الفترة من عام 2001 إلى عام 2006، قبل أن تعتزل الفن لفترة من الوقت، وتعلن عن رغبتها في العودة للفن مؤخرًا

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أعمال عزيزة حلمي
  • يوم 21 يونيو.. أنغام تستعد لـ حفل غنائي ضخم بمهرجان موازين في المغرب
  • اليوم.. حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ
  • سوسن بدر تكشف كواليس تصوير الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» قبل عرضه
  • تعلمنا منها الجدعنة.. أشرف زكي عن سميحة أيوب
  • حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • تعرف على موعد حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي
  • عرض فيلم "فوي فوي فوي" بمهرجان جمعية الفيلم.. غدا
  • سامح حسين.. «اتنين × واحد»