حمص-سانا

بمناسبة عيد العمال استضاف مسرح دار الثقافة بحمص اليوم عرضاً ترفيهياً موجهاً للأطفال قدمته فرقة “هابي ماجك” ونظمته لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال المحافظة.

وبينت أمينة سر اتحاد عمال حمص ورئيسة لجنة المرأة العاملة دارين رجوب أن الفعاليات الاحتفالية هذا العام متنوعة ومختلفة عن السابق وستستمر لغاية 5 من الشهر الحالي.

وأوضحت أنه تم تخصيص الأطفال بعرض ترفيهي كوميدي يظهر اهتمامنا بأطفال الطبقة العاملة مؤكدة أن عمال حمص يجددون وفاءهم وولاءهم للوطن وقائده ويحرصون على التزامهم بمواقع عملهم للمشاركة في إعادة إعمار سورية.

بدوره أعرب مدير فرقة “هابي ماجك” سعيد طوقتلي عن سعادته لمشاركته اتحاد عمال حمص لأول مرة بتقديم كرنفال طفولي لمدة 60 دقيقة يحاكي الطفل عبر العديد من الشخصيات الكرتونية المحببة لديه موضحاً أهمية تعزيز وجود المسرح الموجه والهادف لدى الطفل بما يسهم في الترفيه عن نفسه ويصقل شخصيته.

هنادي ديوب

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب تختتم البرنامج التوعوي للموظفات

 

الثورة / صنعاء

اختتمت بوزارة الشباب والرياضة فعاليات البرنامج الثقافي التوعوي لموظفات الوزارة والهيئات والأطر التابعة لها والذي نظمه قطاع المرأة بالوزارة ممثلاً بالإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي والرياضي وبمشاركة 72 متدربة تلقين على مدى أسبوع كامل العديد من المحاضرات التوعوية حول دور المرأة وتحملها المسؤولية الوطنية وتعزيز قيم المجتمع الإيجابية وتنمية روح الجهاد ومواجهة الشائعات.
وفي ختام البرنامج أشارت وكيلة وزارة الشباب لقطاع المرأة هناء العلوي إلى أهمية مثل هذه البرامج ودورها المحوري في تعزيز قدرات موظفات الوزارة والأطر التابعة لها وبما يكفل تنمية مهاراتهن المتنوعة وتثقيفهن بدورهن في المجتمع، منوهة بأهمية عملية التدريب للموظفات كونها تعمل على تطوير قدراتهن وتحسين أدائهن وإكسابهن المهارات اللازمة.
وأشادت العلوي بالدعم الكبير الذي توليه قيادة وزارة الشباب بقطاع المرأة وخططه السنوية وبرامجه المختلفة.
من جانبها استعرضت مديرة النشاط الثقافي والاجتماعي بقطاع المرأة هناء الربوعي خطة النشاط للفترة المقبلة، مؤكدة أهمية تفاعل الموظفات مع برامج القطاع التدريبية والتأهيلية لما لها من أهمية في تطوير قدراتهن ومهاراتهن.
وعقب ذلك تم تكريم المشاركات في البرنامج بشهائد المشاركة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد نقابات عمال اليمن يحذر من مخاطر التصعيد الاقتصادي لحكومة المرتزقة
  • السلطات النيجيرية تفقد الأمل بالعثور على عشرات العمال أحياء داخل منجم انهار قبل أكثر من أسبوع
  • اليوم.. "ثقافتنا في إجازتنا".. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام
  • ما عقوبة إيداع شخص من ذوي الإعاقة بمؤسسة خاصة في غير الحالات التي تستوجب ذلك؟
  • «التضامن»: إطلاق دراسة دعم خدمات الطفولة المبكرة لتمكين المرأة بسوق العمل
  • بالفيديو.. عمال شركة عالمية للنسيج بالصخيرات ينتفضون في وجه الإدارة ويطالبون الجهات الوصية بالتدخل
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض مسرحي للأطفال ضمن موسم قصور الثقافة
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض للأطفال بالمحلة ضمن موسم قصور الثقافة
  • السياحة الثقافية… وأهمية مواقع الجذب الثقافي في سورية
  • وزارة الشباب تختتم البرنامج التوعوي للموظفات