صحيفة صدى:
2024-06-07@00:56:26 GMT

الأهلي يستهدف جوهرة أياكس الهولندي

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

الأهلي يستهدف جوهرة أياكس الهولندي

نواف السالم

يستهدف النادي الأهلي دخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، من أجل تدعيم صفوفه بشكل قوي للاستمرار في المنافسة في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى خوض منافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل .

ووفقاً للمصادر فإن اللجنة الرياضية بالنادي الأهلي رفعت للجنة الاستقطاب بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، اسم الهولندي ديفين رينش صاحب الـ 21 عاماً ولاعب نادي أياكس ومنتخب هولندا ، ليكون أبرز خيارات النادي لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل ، وذلك ضمن تعاقدات مواليد 2003 .

ويعد رينش أحد أهم نجوم الفريق الهولندي ، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية ، كما أنه يقدم مستويات مميزة مع الفريق جعلته محط أنظار كبار الأندية الأوروبية .

ويُذكر أن عقد ديفين رينش مع أياكس الهولندي سينتهي بنهاية الموسم القادم ، وذلك يزيد من فرصة بيعه أو إعارته لأحد الأندية الكبيرة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كلية الملك فهد الأمنية جوهرة التعليم والتدريب والتطوير والإبداع

منذ تأسيس الدولة السعودية حتى عهد الخير والنماء والعطاء، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، أولت وزارة الداخلية، كلية الملك فهد الأمنية اهتمامًا كبيرًا، من خلال تسليح طلاب الكلية بالعلم والتدريب، وتزويدها بالكوادر والضباط للخدمة في صفوفها وقطاعاتها الأمنية والعسكرية المختلفة وتحقيق الاستقرار واستتباب الأمن الداخلي.

وتُعد كلية الملك فهد الأمنية، في مقدمة المؤسسات الأمنية التي تُعنى بتقديم الخدمات التعليمية والتدريبية والبحثية المتخصصة لمنسوبي وزارة الداخلية والقطاعات الحكومية، والمساهمة بذلك في خدمة المجتمع، وتحقيق الأمن الشامل، من خلال التأهيل والتدريب الأمني، لتحقيق رؤية مستقبلية تتناسب مع المتغيرات التي يعيشها العالم في جميع العلوم والمعارف، حيث يعمل الخبراء في كلية الملك فهد الأمنية على دراسة كل جديد في العلوم الأمنية والعسكرية ضمن منظومة من البرامج والأنشطة التي تصقل مهارات وتطور قدرات الطلاب، نظير ما تملكه من إمكانات كبيرة تتمثل في البنية التحتية النموذجية والميادين المتخصصة، ودعم البحث العلمي، وانعكس ذلك على مخرجات الكلية.

اقرأ أيضاًالمملكةالنيابة العامة: إدانة مواطن بجريمة تزوير شيكات تقدر بـ 34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية

ومرت كلية الملك فهد الأمنية بـ “4” مراحل تاريخية، بدأت بصدور الأمر السامي الكريم بالموافقة على إنشاء مدرسة الشرطة، وذلك عام 1354هـ لتكون مكة المكرمة مقرًا لها، وفي عام 1385هـ بدأت المرحلة الثانية بتغيير مسماها إلى “كلية الشرطة ” ونقلها إلى مدينة الرياض، وخلال عام 1386 انطلقت المرحلة الثالثة، بقرار مجلس الوزراء بتغيير المسمى إلى “كلية قوى الأمن الداخلي”، وشهد عام 1403هـ إيذانًا بانطلاق المرحلة الرابعة بعد صدور أمر ملكي كريم بتغيير مسمى الكلية إلى”كلية الملك فهد الأمنية”.

وتعيش الكلية في الوقت الراهن، مرحلة مزدهرة بوصفها كلية عسكرية متخصصة في التعليم والتدريب والتطوير والإبداع، بدعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، حيث تم تأسيس مركز الأمير نايف للإبداع الأمني ليتوافق مع مرحلة التحول الوطني 2020 بما يحقق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • كولر يحسم مصير "معلول".. و"ديانج" يجدد رغبته في الرحيل للخليج
  • إعلان نتيجة تصويت أندية "البريمير ليغ" على إلغاء تقنية الفيديو "VAR"
  • ليفربول يستعد للتضحية ب10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. سبب غياب أفشة عن تدشين مشروع القرن
  • طارق قنديل: الانتهاء من تصميمات ستاد الأهلي أكتوبر المقبل
  • كلية الملك فهد الأمنية جوهرة التعليم والتدريب والتطوير والإبداع
  • تألق مبهر خارج الأحمر.. تعرف على أرقام معارين النادي الأهلي هذا الموسم
  • لوكاكو يحسم موقفه النهائي من عرض الأهلي
  • الهلال السعودي يحسم مصير الأجانب
  • نائب رئيس المصري البورسعيدي: كنا نعلم مشاركة الفريق في الكونفدرالية.. ونستهدف ضم صفقات جديدة