كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن 3 لاعبين سيتواجدون في التشكيل الأساسي لمواجهة قادش، غدا السبت، في الدوري الإسباني.

الري : التصريح بزراعة 724 ألف فدان أرز في شمال الدلتا بـ9 محافظات خبير: ابدأ ترسخ توطين الصناعة وإنشاء مشروعات تتوافق مع السوق المحلي والأجنبي


وأكد أنشيلوتي أن الثلاثي تيبو كورتوا وأردا جولر وإيدير ميليتاو سيخوضون مواجهة قادش منذ البداية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي "عودة كورتوا بعد غياب طويل نبأ سار، يمكنه مع ميليتاو مساعدة الفريق".

ورفض المدرب، حسم إمكانية مشاركة الحارس البلجيكي أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي ريال مدريد لعقبة بايرن ميونخ في قبل النهائي.

 


وتابع: "النهائي الذي نفكر فيه حاليا هو مباراة العودة ضد بايرن يوم الأربعاء، والتي سيشارك فيها لونين بشكل أساسي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وواصل ضاحكا "لا أفهم السؤال عن الفارق بين إصابة لاعب وحارس بالرباط الصليبي، هل تقصدون أن بإمكان كورتوا المشاركة في نهائي الأبطال؟ أليس كذلك".

وشدد المدير الفني لريال مدريد "لا نفكر فيما سيحدث خلال شهر، وأتمنى بالطبع أن نتواجد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية".

وأشار إلى أن "هناك اختلاف بين حالة اللاعبين وحراس المرمى، ولكن أؤكد أن جميع المصابين عادوا بحالة بدنية جيدة من أجل المشاركة، أما القرار النهائي فهو قيد التقييم".

وبشأن مواجهة قادش، أكد أنشيلوتي "هدفنا واضح وهو تحقيق الفوز للاقتراب خطوة من اللقب أمام فريق يكافح للهروب من شبح الهبوط".

وأردف: "لا نفكر في أي احتفالات بلقب الدوري الإسباني حال حسمه لأننا لم نفز بشيء بعد، سنحتفل عندما يتأكد تتويجنا باللقب حسابيا".

وأكد أنشيلوتي أن فريقه عليه أن يتحسن على الجانب الدفاعي أمام بايرن ميونخ لأنه لم يكن راضيا عن الأداء الدفاعي في مواجهة البافاري.

وأوضح أنه استفاد من تعديل مراكز فينيسيوس ورودريجو بين يمين ويسار الجبهة الهجومية، قائلا "لقد سجل رودريجو أمام مانشستر سيتي، وفينسيوس أمام بايرن".

وأشار أيضا إلى أن جود بيلينجهام لم يكن قد تعافى بدنيا بنسبة 100% بعد إصابته بفيروس معوي، مؤكدا أن حالة اللاعب الإنجليزي تحسنت كثيرا.

وبسؤاله إذا كان توني كروس ابنه، فما النصيحة التي سيقدمها له حول مستقبله، ليرد أنشيلوتي “سأتركه يتخذ القرار الأفضل”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية

الجديد برس:

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، أنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، لينفي عبر ذلك تصريحات مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكد ريال مدريد، في بيان، أنه لم يشكك في أي لحظة في مشاركته في النسخة الجديدة عن كأس العالم للأندية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في موسم 2024-2025.

وتابع البيان: “سيتنافس نادينا، كما هو مخطط، في هذه البطولة الرسمية، لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد”.

وفي وقتٍ سابق اليوم، قال أنشيلوتي، في تصريحات صحافية، إن ريال مدريد “سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية 2025. ويمكن للفيفا أن ينسى ذلك الأمر”.

وأضاف أنشيلوتي: “تبلغ قيمة المباراة الواحدة لريال مدريد 20 مليون يورو، والاتحاد الدولي لكرة القدم يريد أن يمنحنا هذا الرقم في البطولة بأكملها، هذا لا يعقل. سترفض عدة أندية أخرى مثلنا تلك الدعوة”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • ريال مدريد يؤكد مشاركته في مونديال الأندية
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • حارس ريال مدريد المتألق على رادار ناديين بدوري روشن
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة