بالتزامن مع حفلها تصدرت الفنانة آمال ماهر، موقع التغريدات “أكس” خلال حفلها الغنائي الذي يقام على في جدة بالمملكة العربية السعودية، ذلك ضمن فعاليات موسم الرياض مساء اليوم الجمعة ضمن حفلات "تقويم جدة" و"بنش مارك" وذلك على مسرح أونيكس أرينا، بقيادة المايسترو وليد فايد. 

 

وفور إعلانها عن غناء "اتقي ربنا فيا" تحمس الحضور وشاركها الغناء، ويذاع الحفل مباشرة عبر شاشة MBC مصر، وذلك بالتزامن مع منصة شاهد VIP الرقمية في تمام الساعة العاشرة مساءً.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر حساباتهم الرسمية على تطبيق "x" وأوضحت تحضيرات تجري على قدم وساق للانتهاء من اللمسات النهائية استعدادًا لصعود "آمال ماهر" على المسرح.

 

أسعار تذاكر حفل امال ماهر


الجدير بالذكر أن تذاكر الحفل وصلت إلى ما يزيد عن 23 ألف، جاءت أسعار التذاكر كالآتي 75 ريالًا سعوديًا، مما يعادل 900 جنيه مصري، وهناك عدد من الفئات لتذاكر الحفل وهي 100 ريال سعودي، 150 ريالًا سعوديًا، 400 ريال سعودي، وأخيرًا 1850 ريالًا سعوديًا، وهو ما يزيد على 23 ألف جنيه مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: MBC مصر الفنانة آمال ماهر بالمملكة العربية السعودية شاشة MBC مصر ضمن فعاليات موسم الرياض فعاليات موسم حفل آمال ماهر فعاليات موسم الرياض بنش مارك

إقرأ أيضاً:

حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد

يشارك الفنان تامر حسني في موسم حفلات صيف 2024، في مدينة الشيخ زايد، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي على مختلف مسارح الدول العربية 

موعد حفل تامر حسني في الشيخ زايد يونيو 2024

 

يقام حفل تامر حسني في 17 يونيو القادم، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مدينة الشيخ زايد 

جاءت أسعار التذاكر على 3 فئات : الأولى بـ 950 جنيها، الثانية بـ550، الثالثة بـ350 جنيها.

 

 أغنية تامر حسني ماوحشتكيش

 

 

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • أسعار الذهب في صنعاء وعدن اليوم السبت 1-6-2024
  • أسهم أوروبا تصعد بدعم آمال رفع الفائدة الأميركية
  • الليلة.. الهلال ضد النصر في نهائي أغلى الكؤوس
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • لهذا السبب.. لقاء سويدان تتصدر تريند "جوجل"
  • أسعار الذهب في اليمن اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • 13933 حاجًّا مُستكمِلًا لمتطلبات أداء المناسك.. ومسقط تتصدر حصص المحافظات
  • غضب مغاربة اقتنوا التذاكر لسهرة سامي يوسف في فاس فوجدوا مقاعدهم مملوءة
  • آمال ماهر تزور بيت عبدالحليم حافظ ..صور