شنّ نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، غرايم سونيس، هجوما لاذعا على الدولي المصري محمد صلاح واصفا إياه بأحد "أكثر اللاعبين أنانية".

ووقعت مشادة كلامية بين مدرب ليفربول يورغن كلوب ومحمد صلاح على خط التماس خلال تعادل "الريدز" 2-2 مع وست هام يوم السبت الماضي.

وشهدت المباراة حوارا ساخنا بين صلاح ومدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهت بتدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

وفي مقابلة مع برنامج Three Up Front، قال سونيس إن صلاح "سيغادر ليفربول. كان رائعا مع النادي، ولكن إن رحل إلى الدوري السعودي فسيكون أكبر نجم في العالم".

وأضاف سونيس: "لا شك أن لديه رأيا استثنائيا عن نفسه يخصه، وسيكون غاضبا بلا شك لعدم بدء المباراة ضد وست هام الأسبوع الماضي".

وتابع: "أرى أن موقفه مع كلوب كان بمثابة ردة فعل على إشراكه قبل عشر دقائق فقط من نهاية اللقاء، لقد كان اللاعب أكثر حدةً من المدرب في تلك المواجهة".

وشدد على أن "صلاح هو أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي. حتى قبل تلك المباراة، عندما يقوم كلوب باستبداله، فإنه لا يكون سعيدا بذلك".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ليفربول ومحمد صلاح الريدز ليفربول كلوب ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب ليفربول ومحمد صلاح الريدز ليفربول كلوب دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح

علق روبي فاولر أسطورة ليفربول على الخلاف بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول مشددا على أن الأمر وارد ويحدث في كرة القدم.

وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي."
وتحدى فاولر محمد صلاح ردا على افتراض أنه مع صلاح في فريق ليفربول فمن سيحصل على لقب الهداف ليرد فاولر: " أنا  الذي سأفوز ومحمد صلاح يعرف ذلك سوف أستفيد من صناعات محمد صلاح."

وقال فاولر: لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق.

واضاف: يورجن كلوب ليس سببا رئيسيا في تراجع ليفربول هذا الموسم، بل كان هناك أسباب أخرى خاصة بإهدار النقاط في بعض المباريات ولكن هذا يحدث ووارد في كرة القدم ولابد من رفع القبعة لأرسنال على ما قدموه من جهد هذا الموسم، أرسنال ومان سيتي الأفضل هذا الموسم.

ولفت إلى أن مانشستر سيتي يملك مدربا عظيما وهو بيب جوارديولا و لا يوجد مدرب قدم مع ليفربول مثل ما قدمه يورجن كلوب، أرني سلوت سوف يعيد قوة ليفربول الذي يعد ناد أسطوري.

وقال: تحطيم رقمي من جانب محمد صلاح؟ صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق وخلاف صلاح مع كلوب هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي.

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له.

 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • روبي فاولر يعلق على تحطيم صلاح لرقمه القياسي.. وإمكانية رحيله للسعودية
  • روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • ليفربول يحدد بيع محمد صلاح.. تقارير عالمية تفجرها
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • نجم ليفربول: أريد أن أكون رقم 1
  • كلوب: تدريب ليفربول ثاني أفضل قرار في حياتي
  • محمد صلاح عن أزمة نجم ليفربول في المنتخب: لا أضمن حسام حسن
  • صلاح خارج تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي