يلتقي بوهانج ستيلرز، نظيره جونبك هيونداي، على ملعب «ستيل يارد»، بالجولة الـ11 من بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوهانج ستيلرز، مباراة نظيره جونبك هيونداي، بالفوز على جانجوون بنتيجة 4-2 على ملعب «مدينة تشانشيون سونجام الرياضية»، بالجولة العاشرة، ليحتل صدارة بطولة الدوري الكوري الجنوبي «كيه 1»، برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أولسان صاحب المركز الثاني بـ20 نقطة.

خسارة جونبك أمام إنتشون يونايتد

وفي المقابل، يخوض جونبك هيونداي، مباراة بوهانج ستيلرز، بخسارة أمام إنتشون يونايتد، بثلاثية نظيفة على ملعب «إنتشون»، بالجولة العاشرة، ليحتل المركز الثامن في ترتيب بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، برصيد 10 نقاط.

وتنطلق مباريات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، بلقاء يجمع بين فريقي سول وأولسان على ملعب «كأس العالم» بسول، وتنطلق المباراة، الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري كوريا الجنوبية الدوري الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز الدوری الکوری الجنوبی على ملعب

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح

أكد الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لبيراميدز، على تركيز فريقه التام للفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى أن كل مباراة يخوضها تدور أحداثها بهدف واحد، حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الترتيب.

وصرح يورشيتش لقناة أون تايم سبورتس التليفزيونية: "أعشق الطموح وسعيد بما وصلنا له في المسابقة، والاستمرار في الصدارة يمثل شعورا رائعا".

وأضاف: "هدفي قيادة بيراميدز للفوز بالدوري، يجب أن نركز ونكثف جهودنا لتحقيق هذا الهدف."

ويقدم بيراميدز أداء مقنعا هذا الموسم، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة، بعد تحقيقه 17 انتصارا، من بينها 10 انتصارات متتالية منذ تعادله مع طلائع الجيش بدون أهداف في الخامس من أبريل الماضي.

ويدرك يورشيتش صعوبة المهمة التي تنتظره ولاعبيه في باقي جولات الدوري، خاصة مع منافسة قوية من الأهلي حامل اللقب، لكنه يؤمن بقدرات فريقه وإمكانياته لتحقيق حلمه.

مقالات مشابهة

  • بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره العراقي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • افتتاح متواضع لـ”يورو 2024″.. وتكريم بيكنباور (صور)
  • كوريا الجنوبية وأوزبكستان تتفقان على مواصلة تعزيز الشراكة الإستراتيجية
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • المارديني يبحث مع مدير شؤون الأونروا في سورية تعزيز مجالات التعاون
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة
  • محافظ السويس يبحث مع أمين عام حكومة نينغبو الصينية تعزيز التعاون في مختلف المجالات