أعلنت شركة الكهرباء قطع التيار الكهربائي ، عن عدة مناطق بمدينة العبور بمحافظة القليوبية.


وقال بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، نقلا عن شركة الكهرباء، يرجى العلم أنه سوف يتم عمل صيانة لأكشاك الكهرباء اليوم السبت 4_5_2024 من الساعة الـ 10 صباحأ حتى الإنتهاء من أعمال الصيانة.


وأشار إلي أن المناطق المتأثرة بالفصل هي علما بأن الأماكن المتأثرة بالفصل هي المنطقة الصناعية الأولى&المنطقة الصناعية ب&ج اكشاك أرقام (١٢ & ١٣ & ١٤ / ١ أ)&(١ & ٢ & ٦ / ٥ & صابر حليم & إيجي فوما & كريازى للأجهزة ٢)، وفي البلوكات الاتية (١٣٠٠٣ & ١٣٠٠٥)&(بلوك المحاجر) .


وطالبت شركة الكهرباء المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل، بتدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة التيار بعد الانتهاء من أعمال الصيانة حتى لا يحدث أي تعطيل لأعمال الموطنين اليومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة الكهرباء مدينة العبور القليوبية التيار الكهربائى

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة ميدانية تفقد خلالها عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بمدينة طوخ.

جاء ذلك للوقوف على آخر مستجدات الأعمال على أرض الواقع وتسريع منظومة العمل، للانتهاء من تلك المشروعات في مدتها المقررة، ودخولها الخدمة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي، لمتابعة ما استجد من أعمال، وذلك  لإدخالها ضمن منظومة الصحة بالقليوبية، ولتقديم خدمة صحية لائقة لمواطني مدينة طوخ والقرى المجاورة لها، ولخدمة حالات الطوارئ التي تنتج عن حوادث على الطريق الزراعي.

وأوضح محافظ القليوبية، أنه جرى الانتهاء من الأعمال الإنشائية بنسبة 88%، وجاري الانتهاء من  إنشاء السور الخارجي للمستشفى، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال توصيل كابلات الكهرباء بمحيط المستشفى بالكامل، ووجه المحافظ بدفع الأعمال وتكثيفها والعمل بنظام الورديات لتسليم المحطة قبل المدة المحددة.

كما أجرى الهجان جولة تفقدية، شملت عددًا من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ، وذلك في إطار خطة المحافظة الرامية إلى الارتقاء بالمستوى الحضاري للمدينة وتحقيق السيولة المرورية.

وتفقد شارع مصرف الحصة، بطول 230 مترًا، حيث تفقد أعمال الرصف التي تم الانتهاء منها بالكامل، وشاهد إنشاء جزيرة وسطى جديدة على طول الشارع، تهدف إلى تنظيم حركة المرور، وكذلك تابع إنشاء  نافورة في ميدان طوخ بنفس الشارع، والتي تضفي لمسة جمالية على المنطقة وتساهم في تحسين المظهر الحضاري للمدينة.

وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية الاهتمام بنظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، ووجه بضرورة تكثيف الحملات على المخالفين للقوانين، خاصة فيما يتعلق بإشغال الشوارع والباعة الجائلين.

كما شدد على ضرورة توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، بما في ذلك الإنارة والنظافة والصرف الصحي.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240613-WA0004 IMG-20240613-WA0003 IMG-20240613-WA0000 IMG-20240613-WA0001

مقالات مشابهة

  • وعود وزراء الكهرباء بالعراق تذهب أدراج الرياح في تحسين الأوضاع
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي
  • 3924 شقة جديدة.. آخر مستجدات وحدات سكن لكل المصريين بالعبور الجديدة
  • صيانة 40 مدرسة بتكلفة 10 ملايين جنيه في الوادي الجديد
  • بسبب قطع التيار.. طلب إحاطة موجه لوزير الكهرباء
  • بعد تكرر انقطاع التيار وعودته فجأة.. كيف تحافظ على الأجهزة الكهربائية
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد وحدات سكن لكل المصريين بالعبور الجديدة
  • السويدي إليكتريك شريكا معتمدا لصيانة محركات VEM الألمانية
  • “حماد” والمهندس “بالقاسم حفتر” يتفقدان أعمال الصيانة في مرزق
  • خط بديل لتسهيل أعمال صيانة خط الغاز الطبيعي الرئيسي في المنيا