بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،  بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء في نص برقية التهنئة : " بمشاعر يملؤها الود والتقدير، يسعدني أن أتوجه بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين بأسمى التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، راجين المولى العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على مصر وشعبها العظيم أواصر المحبة والتآخي والوئام.

"

وتابع رئيس مجلس النواب: "وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة المجيدة، لنؤكد تقديرنا الكبير لجهودٍكم في ترسيخ قيم التسامح والمحبة بين جموع المصريين".
واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة : “أدام الله بلادنا الغالية ساحة للتآخي والسلام والأمان، وكل عام وقداستكم بخير”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النواب مجلس النواب البرلمان حنفى جبالى البابا تواضروس رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

قيادات «المتحدة» تبحث مع البابا تواضروس إنتاج أعمال عن التاريخ القبطي

كشف عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن لقائه بقداسة البابا تواضروس الثاني في الكاتدرائية المرقسية برفقة الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة وقيادات الشركة المتحدة.

وكتب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «تشرفت أنا ومعالي الوزير أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة وقيادات الشركة المتحدة، بلقاء قداسة البابا تواضروس الثاني في الكاتدرائية المرقسية، شعرنا بحفاوة الترحيب من جانب قداسته واستمتعنا بالحديث معه وأعجبت كثيرا برؤية البابا الحكيمة وبُعد نظره العميق».

تعاون بين الشركة المتحدة والكاتدرائية

وأضاف: «نتطلع في الشركة المتحدة للتعاون مع الكاتدرائية لإظهار التاريخ المصري القبطي في أعمال وثائقية تظهر أهمية هذه الحقبة التاريخية وتأثيرها، الزيارة كانت تزامنا مع استضافة الكاتدرائية احتفالية عرض الفيلم الوثائقي الذي يروي زيارة ومسار العائلة المقدسة إلى مصر (أم الدنيا) الموسم الثاني من إنتاج منصة (Watch It)».

وتابع: «نتطلع لإنتاج أعمال وثائقية متميزة تبرز تاريخ مصر الشامل والمُلهم الذي كان دائمًا منارة لجميع الأديان منذ نشأتها ويظهر الروح الحقيقية للتسامح والوحدة».

مقالات مشابهة

  • قيادات «المتحدة» تبحث مع البابا تواضروس إنتاج أعمال عن التاريخ القبطي
  • بحضور البابا تواضروس وقيادات «المتحدة».. بدء الاحتفال بدخول العائلة المقدسة مصر
  • البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول السيد المسيح مصر اليوم السبت
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • خلال استقباله وفد «النواب المجري».. جبالي يشدد على رفض مصر العملية العسكرية برفح الفلسطينية
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر لبحث سبل التعاون الاقتصادي
  • رئيس مجلس النواب المصري يلتقي رئيس جمهورية المجر - تفاصيل
  • رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس جمهورية المجر لبحث التعاون بين البلدين
  • الدكتور حنفي جبالي يلتقي رئيس جمهورية المجر
  • جبالي يلتقي رئيس جمهورية المجر