متابعة بتجــرد: أكدّت الفنانة نوال الكويتية تحسّن صحتها عقب الوعكة التي ألمّت بها أخيراً، وأدّت إلى تأجيل حفلها الغنائي، بالإضافة إلى تعرضها لشائعات أثارت جدلاً واسعاً.

وقالت نوال في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”: “كل الشكر لجمهوري العزيز، وزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي، على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي، بفضل الله أنا بخير، شكراً لكم جميعاً”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بخبر تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية، كما أحدث أحد الصحافيين الكويتيين بلبلة بعد تغريدة اعتذر عنها لاقحاً، حول حالة “قيثارة الخليج”، مدعياً أنها تنتظر مولوداً جديداً قبل تراجعه عن تصريحه قائلاً: “كامل الاعتذار للفنانة نوال عن الخبر غير الدقيق، وربما كان سوء فهم من حضرتي، المهم صحتها بالدنيا”.

وجاء هذا الإعتذار بعد تعليق الصحافي على خبر إلغاء حفل نوال الكويتية في الكويت إذ كتب: “حتى المرض لا يلتمسون له العذر، ولا حول ولا قوة إلا بالله. أي فنان يفرح بالحفل، يلتقي مع جمهوره، يحقق انتشار أغانيه، وأيضاً سوف يستفيد من الحفل، لا يجب الإغفال أن القيثارة حامل في الشهر الرابع ولم تلغ الحفل إلا لظروف قاهرة، فلماذا هذا الظن؟! الله يهدينا ويسامحنا أجمعين”.

main 2024-05-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نوال الکویتیة

إقرأ أيضاً:

إلغاء حكم حبس حليمة بولند

خاص

قضت محكمة الاستئناف الكويتية اليوم الأحد ، بإلغاء حكم حبس الإعلامية حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ ، مع الامتناع عن النطق بعقابها .

وفي وقت سابق قضت محكمة الجنايات ، بحبس الإعلامية حليمة بولند عامين ، وتغريمها 2000 دينار كويتي ؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور .

وقال المحامي الدكتور فيصل عيال تعقيباً على الحكم عن موكلته : “دفاع جوهري تمسكنا به للمرة الأولى أمام محكمة الاستئناف حال إسناد إليه الدفاع عن الاعلامية يتعلق بالكيدية والتلفيق حيث أن المتهم الأول استحوذ على هاتف الاعلامية ودار العبث بالجهاز “.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية وجهت إلى حليمة بولند اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور ، وإساءة استخدام هاتف بسبب صور ومقاطع فيديو ، بعدما قدم الخصم شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها .

مقالات مشابهة

  • «مكة الصحي» ينهي معاناة حاج جزائري سبعيني باستئصال ورم من الدماغ
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • 7 ساعات تنهي معاناة حاج جزائري سبعيني من ورم بالدماغ
  • المدير التنفيذي لقطاع الأمراض المعدية لـ«الاتحاد»: «الوقاية» تتصدر التدابير والإجراءات الصحية لحجاج بيت الله
  • "النماء".. رافد جديد للمستشفيات التخصصية
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • تطورات الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريب
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • إلغاء حكم حبس حليمة بولند
  • الخدمات الصحية في الحج.. تطور متعاقب من عهد الملك الموحد