آرسنال ضد بورنموث.. أعلن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن تشكيل آرسنال الرسمي، الذي يخوض مباراة بورنموث، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة بورنموث وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة الصراع مع مانشستر سيتي من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل فريق آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 80 نقطة من 35 مباراة خاضهم «الجانرز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصار و 5 تعادلات، وتلقت كتيبة أرتيتا الهزيمة في مثلهم.

آرسنال

بينما يحل فريق بورنموث ضيفًا على آرسنال، وهو في جعبته 48 نقطة من 35 مباراة، يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بواقع 13 انتصار ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل آرسنال على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: توماسيو - ويليام ساليبا - جابرييل - بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - توماس بارتي.

خط الهجوم: لياندرو تروسارد - كاي هافريتز - بوكايو ساكا.

???? ???????????????????????????????? ⚪️

Unchanged from last week's win in the north London derby

Let's give it everything we've got, Gunners ✊ pic.twitter.com/IkHfeUqGlz

— Arsenal (@Arsenal) May 4, 2024

موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ظهر اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

آرسنال

وتنطلق مباراة آرسنال ضد بورنموث، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بورنموث، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال آرسنال أمام بورنموث آرسنال ضد بورنموث آرسنال وبورنموث أرتيتا ارسنال ارسنال وبورنموث اليوم الدوري الإنجليزي تشكيل آرسنال تشكيل آرسنال أمام بورنموث تشكيل آرسنال الآن تشكيل آرسنال الان تشكيل آرسنال اليوم فريق آرسنال مباراة آرسنال مباراة آرسنال أمام بورنموث مباراة آرسنال ضد بورنموث مباراة آرسنال و بورنموث مباراة آرسنال وبورنموث مباراة ارسنال القادمة مباراة ارسنال اليوم مباراة ارسنال ضد بورنموث مباراة ارسنال وبورنموث مباراة بورنموث ضد ارسنال مباراة بورنموث و ارسنال موعد مباراة آرسنال موعد مباراة آرسنال أمام بورنموث موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث موعد مباراة آرسنال و بورنموث موعد مباراة آرسنال وبورنموث موعد مباراة ارسنال القادمة موعد مباراة ارسنال القادمة في الدوري الانجليزي موعد مباراة ارسنال اليوم بورنموث فی الدوری الإنجلیزی الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة آرسنال ضد بورنموث هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يقود تشكيل السماوي في الدوري

الإسماعيلي ضد بيراميدز.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الإسماعيلي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الأحد، على نظيره الإسماعيلي، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 20 مباراة خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 14 انتصارًا، و5 تعادلات، وتلقى رفقاء رمضان صبحي الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بيراميدز ضد فيوتشر

بينما يحتل فريق الإسماعيلي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 26 نقطة من 23 مباراة خاضهم «الدراويش» في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات، و8 تعادلات، وتلقت كتيبة إيهاب جلال الهزيمة في 9 مباريات.

تشكيل بيراميدز ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين.

خط الوسط الهجومي: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

تشكيل الفريق لمباراة #الاسماعيلي_بيراميدز في الدوري الليلة 1️⃣1️⃣#بيراميدز pic.twitter.com/IR3ucCeOcW

— Pyramids FC (@pyramidsfc) May 19, 2024

مقاعد بدلاء بيراميدز

أحمد ميهوب - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - وليد الكرتي - محمود زلاكة - فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • آرسنال ضد إيفرتون.. تعادل مثير يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • يلا شوتArsenal V Everton (0-0).. مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز 2024 دون تقطيع
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز
  • الإسماعيلي ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يقود تشكيل السماوي في الدوري
  • آرسنال ضد إيفرتون.. أرتيتا يعلن تشكيل الجانرز في الدوري الإنجليزي
  • آرسنال ضد إيفرتون اليوم الأحد بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • أرتيتا يطلب المساعدة من مدربه السابق!
  • عاجل.. محمد النني يعلن رحيله عن آرسنال رسميًا
  • محمد النني يودع جماهير آرسنال في مباراة إيفرتون