أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة نظيره فريق بورنموث اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق أحداث صافرة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات.

موعد بيرنلي أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، وليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، تومياسو.

خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: كاي هافيرتز، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة آرسنال ضد بورنموث عبر قناة bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي كرة القدم الجدى اليوم إمام جول القنوات الناقلة مباريات جولة اليوم السبت بورنموث فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي.. مواجهة مصيرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تلك التي ستجمع أرسنال وإيفرتون علي ملعب الإمارات، ضمن الجولة 38 والأخيرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتكمن إثارة المواجهة في تمسك أرسنالبالتتويج باللقب المحلي المرموق والعريق، لكونه يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، وبالتالي فإن فوز الجانرز علي إيفرتون لايمنح وحده المدفعجية اللقب، بل يتطلب تعثر مان سيتي بالتعادل أو الخسارة أمام ويست هام في الجولة ذاتها.

ورغم ذلك فإن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، لامفر أمامه من حشد قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية من أجل تحقيق الفوز علي إيفرتون، حتي وإن كان مصير تتويج فريقه تحدده مواجهة أخري، خاصة أن أرتيتا لم يغفل أن الأعصاب الهادئة التي يتسلح بها إيفرتون تعتبر مصدر إزعاج لفريقه.

وبالتالي فإن أرتيتا من المنتظر أن يدفع بديفيد رايا في حراسة المرمى، وأمامه تاكيرو تومياسو وويليام ساليبا و جابرييل ماجاليس وبن وايت رباعي خط الدفاع، وديكلان رايس و مارتن أوديجارد و توماس بارتي ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب مفاتيح اللعب والأسلحة التهديفية الخطيرة الممثلة في لياندرو تروسارد وكاي هافيرتز و بوكايو ساكا.

موعد مباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي 2024

يلتقي فريقآرسنال بنظيره فريق ايفرتون، في مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري 2024، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي 2024

بينما تذاع مباراة آرسنال وايفرتون، في الجولة ال38 والأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي 2024، عبر قناة بي إن سبورت 2، ومن المنتظر أن يعلق علي أحداث هذه المباراة الهامة المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مبارة آرسنال وإيفرتون والقنوات الناقلة
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية
  • تشيلسي يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق