حدد مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعر بيع النجم جادون سانشو إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مسؤولي نادي بروسيا دورتموند الألماني عن رغبتهم الكبيرة في الحصول على خدمات سانشو بأي شكل من الأشكال من سانشو في الميركاتو الصيفي القادم.

مفاجأة كبرى بشأن تفضيل لامين يامال إسبانيا على المغرب موعد ريال مدريد أمام قادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وبحسب تقارير صحفية فإن مسئولو الشياطين الحمر يريدون الحصول على 50 مليون يورو من أجل التخلي عن جادون سانشو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من نادي بروسيا دورتموند.

وتابعت أن نادي بروسيا دورتموند سيتفاوض مع مسئولو نادي مانشستر يونايتد من أجل تخفيض قيمة بيع سانشو بسبب ارتفاع هذه القيمة.

ونجح جادون سانشو في استعادة تألقه مع نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد أمام باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ريال مدريد بروسيا دورتموند الدوري الاسباني القنوات الناقلة الاسباني إمام

إقرأ أيضاً:

توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة التي حققها الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب إيريك تين هاج.

تمبكتي خارج حسابات منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يبحث عن التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني

وأوضحت أن هناك اتفاق مبدئي بين توماس توخيل وإدارة مانشستر يونايتد من أجل تولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد الاستقرار على رحيل إيريك تين هاج خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن اليونايتد يرغب خلال الفترة المقبلة في التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي ومميز من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن هناك حالة غضب بين جماهير الفريق بعد المستويات الضعيفة خلال المواسم الماضية.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ابتعد عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي منذ إعلان السير أليكس فيرجسون اعتزاله تدريب كرة القدم خلال أوائل العقد الماضي.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • المغربي يوسف النصيري على رادار مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله
  • عاجل.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم صفقة عربية نارية