باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة شروع عامل في قتل قهوجي طعنا بسبب معاكسة المجني عليه لطليقة المتهم في الشارع بمنطقة الدقي.

 استعلمت النيابة في الجيزة، عن الحالة الصحية الخاص بالمجني عليه كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بنشوب مشاجرة بين عامل وقهوجي وسقوط مصاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة نشوب خلافات بين العامل المتهم وقهوجي بسبب قيام الأخير بمعاسكة طليقة الأول في الشارع، نتج عنها طعن المتهم للقهوجي في صدره مما نتج عنه إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على العامل المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وقرر بأن المجني عليه يعاكس طليقته أثناء سيرها في الشارع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الدقي النيابة العامة مباحث الجيزة مديرية امن الجيزة منطقة الدقي فی الشارع فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، بالسجن المشدد 15 سنة لـ 4 متهمين بقتل عامل بعد استدراجه داخل شقة بمنطقة دار السلام.

تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأشخاص كائن بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان ورود البلاغ، وتبين العثور على جثة لشاب يدعى «أ.ش. عامل» مصاب بجروح طعنية أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المختصة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص ادعى وجود علاقة تربط القتيل بزوجة المتهم، وتم القبض عليه.

وخلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهم، قال إنه اكتشف خيانة زوجته له قبل فترة، وقام بوضع خطة للإيقاع بـ«السباك المتهم بمواقعة زوجته»، واتفق مع زوجته على الاتصال به وإحضاره إلى المنزل واتفق مع شقيقته وصديقتهما، على الجلوس في إحدى الغرف داخل الشقة ليخبراه بمجرد وصول المجني عليه.

وتابع المتهم خلال التحقيقات أنه فور وصول العشيق ودخوله للمنزل صرخ متعديًا عليه بسكين قائلا: «الحقوني مراتي بتخوني وأنا بأخذ حقي» وانهال عليه بالطعنات حتى سقط قتيلًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»

المؤبد للمتهم بالانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات جيرة بالإسماعيلية
  • القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • "بيع شاهدة قبر ملكي".. تفاصيل إعلان على "فيسبوك" أثار جدلا في مصر
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • "بيع شاهد قبر ملكي".. تفاصيل إعلان على "فيسبوك" أثار جدلا في مصر
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة