تلقى النادي الإسماعيلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاخطاره باختيار مدربه النادي ريم عبدالله للمشاركة في منافسات البطولة العربية للشباب والشبات في نسختها العشرين.

إقرأ أيضًا..

اليوم.. الإسماعيلي يواجه فاركو في صراع الهروب من القاع بالدوري المصري

تقام البطولة بمحافظة الإسماعيلية على ملاعب نادي هيئة قناة السويس خلال الفترة من 7 وحتى 12 مايو  الجاري.

من جانبها فقد عبرت مدربة الإسماعيلي عن سعادتها بهذا الاختيار ، مشيرة إلى أن اختيارها ضمن قائمة منتخب مصر يعد أعلى مراتب الشرف.

في سياق متصل يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره فاركو، عصر اليوم السبت، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من عمر الدورى المصري.

 يحتل فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي الاتحاد المصري لألعاب القوى أخبار الرياضة ريم عبدالله

إقرأ أيضاً:

10 فرق أهلية في دوري الهواة بنادي طاقة

أجريت بقاعة متعددة الأغراض بمكتب والي طاقة قرعة بطولة دوري الهواة للفرق الأهلية المنتسبة لنادي طاقة، برعاية عزان بن سعيد المعشني المدير الإقليمي ببنك مسقط بحضور ممثلي الفرق المشاركة في البطولة البالغ عددها ١٠ فرق أهلية، تم توزيعها على مجموعين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق طاقة وشيحيت والشعب والجرينتا الأهلي وشباب طاقة، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق المريخ وقاطع الدرب وجبجات الأهلي وغدية الأهلي والعين. بدأت مراسم القرعة بكلمة ألقاها الشيخ سالم بن محمد المعشني رئيس نادي طاقة أكد من خلالها أهمية البطولة كونها تشهد مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب، وقال: هذه البطولة بلا شك بأنها بطولة مهمة للفرق الأهلية المنتسبة للنادي التي من خلالها سوف تفرز عددا من اللاعبين المجيدين الذين سيكون لهم مستقبل مشرق في مختلف فرق النادي.

وطالب الجميع خلال كلمته بالعمل على رقي النادي في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والشبابية لرفع شأن النادي على مستوى المحافظة أو على مستوى سلطنة عمان، مؤكدا أن البطولة تأتي تتويجا لجهود الجميع وتخطيطا إيجابيا من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، ونأمل أن تكون هذه البطولة فرصة للجميع لتقديم المستوى الإيجابي.

من جانبه قال محمد بن عيسى المعشني رئيس اللجنة المنظمة لدوري الهواة بنادي طاقة: دوري الهواة بنادي طاقة يعد أحد الدوريات الذي من خلاله ستكون البداية للمواهب التي سوف يفرزها الدوري، والتي نتطلع من خلاله أن نشهد التنافسية في الأداء للوصول إلى للمرحلة النهائية على مستوى سلطنة عمان.

وقدم يوسف بن عوض نصيب بيت سليم عضو اللجنة المشرفة على دوري الهواة بنادي طاقة شرحا مفصلا عن نظام البطولة ومراحله الثلاث على مستوى النادي ومن ثم على مستوى المحافظة وأخير على مستوى سلطنة عمان، وأشار إلى عدد الفرق المشاركة البالغ عددها ١٠ فرق توزعت على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي. وأكد أنه تم الجلوس مع ممثلي الفرق المشاركة والاتفاق على العديد من المواضيع من حيث التوقيت الزمني وعدد المباريات. كما تم وضع فريقي المريخ وطاقة على هرم المجموعتين كونهما البطل والصيف في البطولة السابقة على مستوى النادي.

نادي الاتحاد

من جانب آخر يواصل دوري الهواة بنادي الاتحاد منافساته من خلال مواجهات مرحلة التصفيات التمهيدية. حيث انتهت مواجهة فريقي رزات الأهلي وشباب القلعة بفوز فريق رزات الأهلي بهدف أحرزه اللاعب المعتصم النوبي، والتي أشهر من خلالها الحكم عشرة إنذارات صفراء ستة منها لفريق رزات الأهلي لكل من شبيب صالح وعبدالمجيد سعيد ومحمد خميس ومحمد سالم وجاسم فخري وعواد عوض وأربعة إنذارات صفراء للاعبي فريق شباب القلعة لكل من سلطان عوض وعبدالله سعيد وسند شرفدين وفهد عادل.

وفي المواجهة الثاني تمكن فريق شباب السعادة من التغلب على منافسه فريق وادي نحيز بثلاثة أهداف لهدف، أحرز أهداف فريق شباب السعادة كل من أسامة خميس فدع ونزار بن سمير الحمبصي وسند بن حامد جبل، فيما أحرز هدف فريق وادي نحيز اللاعب يوسف بن سعيد قطن، وشهدت المواجهة خمسة إنذارات صفراء منها ثلاثة إنذارات لفريق وادي نحيز لكل من سالم بن بخيت اليافعي، وعلي بن أحمد قطن وأحمد بن سالم اليافعي، وإنذاران تحصل عليها لاعبا فريق شباب السعادة لكل من نزار بن سمير الحمبصي وأسامة بن خميس فدع.

نادي صحار

أنهت الفرق المشاركة بدوري الهواة في نادي صحار مباريات دور ال 16، حيث ستنطلق مساء اليوم دور ال 8، وقال عبدالرحمن بن محمد البلوشي رئيس لجنة الفرق الأهلية بالنادي: نتائج الدوري تعتبر جيدة وصراحة قدمت الفرق مستويات عالية جدا في الأداء وظهرت أيضا بعض الوجوه الشابة الواعدة التي ستكون رافدا للفريق الأول وهم من أبناء النادي.

وأضاف: كذلك الفرق المرشحة للصعود للأدوار المتقدمة قد عملت بجد وأثبتت جدارتها واستحقاقها للصعود وسيكون التنافس على أشده فيما بينها لضمان التأهل على مستوى النادي والمشاركة في منافسات محافظة شمال الباطنة، ويوجد مدربين قد كلفهم النادي باختيار اللاعبين المتميزين للانضمام لصفوف الفريق الأول.

وتأهلت لدور الثمانية في دوري الهواة بصحار 8 فرق من أصل 17 فريقا مشاركا بالدوري وهي الهلال والساحل والغشبة والطريف الشمالية والهمبار والوحدة والسد والخليج.

يذكر أن الدوري قد انطلق بتاريخ 23 من شهر مايو الماضي ويستمر حتى 28 من الشهر الجاري وهو يلعب بنظام خروج المغلوب، ويتكون من ذهاب وإياب، ويأتي بإشراف من الاتحاد العماني لكرة القدم بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. الإسماعيلي يلتقي المريخ السوداني وديًا
  • 10 فرق أهلية في دوري الهواة بنادي طاقة
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الخميس 29-11- 1445
  • "كارت شحن" يحتل قمة مشاهدات جمهور نتفليكس في مصر والسعودية
  • موعد مباراة الدنمارك والسويد الودية استعدادا ليورو 2024 والقنوات الناقلة
  • السهلي : الهلال تغّير بعد البطولة العربية
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل القرشي بعد تحقيقه ذهبية بطولة العالم لألعاب القوى
  • المنتخب العماني لألعاب القوى يفوز بـ10 ميداليات في بطولة غرب آسيا
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 27-11- 1445
  • المنتخب العماني لألعاب القوى يفوز بـ 10 ميداليّات ملوّنة في بطولة غرب آسيا