أشهر 51 شخصا، إسلامهم بجمعية هداية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر في شهر أبريل الماضي، كما بلغ عدد المستفيدين من أنشطة وبرامج الجمعية المختلفة في نفس الشهر 40103 مستفيدين.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية م. أديب الزامل، أن التقرير اشتمل على أنشطة إدارة الجاليات بالجمعية، حيث بلغ عدد المستفيدين من برامجها 37880 مستفيدا وإنتاج 265 مادة، وأقيمت البرامج الدعوية والتعليمية للجاليات واشتملت السيارة الدعوية والجولات الدعوية وترجمة خطبة الجمعة والمحاضرات العامة وبرامج الدعوية المجتمعية، بالإضافة إلى برامج الدعوة الالكترونية وشملت البروشوات الدعوية والدروس العلمية ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوتية.


أخبار متعلقة شاطئ العقير.. وجهة سياحية جاذبة تشهد إقبالاً كبيراً من العائلات"السلامة المرورية بالشرقية": مبادرات ومشاريع استراتيجية خفّضت من حوادث المرور .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أنشطة جمعية هداية للدعوة - اليوم جمعية هداية للدعوةوأضاف، أن إدارة الدعوة بالجمعية نفذت العديد من البرامج، حيث بلغ عدد المستفيدين من الإدارة 1320 مستفيدا، واستفاد من المحاضرات التي أقيمت 3 مرات 240 شخصا، بينما استفاد من الكلمات الدعوية التي أقيمت 9 مرات 780 مستفيدا، بينما أقيمت دروس ودورات مرتين خلال الشهر الماضي استفاد منها 300 شخص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أنشطة جمعية هداية للدعوة - اليوم
وتطرق الزامل لإحصائية القسم النسائي عن شهر أبريل المنصرم، حيث استفاد 903 سيدات من الدروس والكلمات، كما تم توزيع 200 كتاب على المستفيدات، بينما بلغ عدد المستفيدات من برنامج متابعة المسلم الجديد 253 سيدة، بينما أقيمت دروس لدعوة غير المسلمين استفاد منها 763 مستفيدة وبلغ عدد المسلمات الجدد تسعة مسلمات في القسم النسائي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أنشطة جمعية هداية للدعوة - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن محمد السليمان الخبر الخبر الشرقية استفاد من بلغ عدد

إقرأ أيضاً:

جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية

تعمل الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الخدمات والشؤون الميدانية على تطهير جبلي (الصفا والمروة) بالمسجد الحرام دوريًّا "مرة كل أسبوع".
وذلك وفق خطة العمل المعدة من أجل تحقيق الوقاية البيئية لتطهير المسجد الحرام وساحاته ومرافقه، بهدف رفع مستوى النظافة والإصحاح البيئي في البيت العتيق إلى أعلى مستوى.
أخبار متعلقة "الربيعة" يدعو إلى تعزيز المسؤولية الدولية لإزالة الألغام حول العالم"الأمر بالمعروف": خطة متكاملة لتشغيل المراكز الميدانية والتوعوية في الحج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Screenshot 2024-05-31 173818تطهير وتنظيفوتقوم الوكالة بتطهير الجبلين بأدوات ومواد نظافة خاصة بالمسجد الحرام.
وذلك عن طريق فرقة متخصصة من الكوادر الفنية المعمارية، الذي يتمثل عملها في متابعة وضع جبلي " الصفا والمروة " يوميًا لإزالة الملاحظات، وتنظيف الزجاج المحيط بجبل المروة وإزالة ما يعلق من آثار الأتربة والغبار وغيرها.

مقالات مشابهة

  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك