بدأت أمانة المنطقة الشرقية حملة ميدانية على مساحة أكثر من مليون و150 ألف م2 لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام.

وتأتي الحملة ضمن أعمال اللجنة العامة لمتابعة المباني واستمرارا للجهود المبذولة مع عدة جهات حكومية لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

ضمن أعمال اللجنة العامة لمتابعة المباني.

. البدء بحملة ميدانية على مساحة أكثر من مليون و150 ألف م2 لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام،استمرارا لجهودنا المبذولة مع عدة جهات حكومية لمعالجة التشوه البصري و #تحسين_المشهد_الحضري .#أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/OlQ0D22e3P

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) May 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدمام أمانة المنطقة الشرقية

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين

المناطق_ المنطقة الشرقية

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، صباح اليوم ، صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين بالدمام.

وأم المصلين مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية عمر بن فيصل الدويش، الذي هنأ المصلين بعيد الأضحى، ويوم الحج الأكبر الذي يتقرب فيه المسلمون إلى ربهم بذبح الأضاحي رغبةً بما عند الله تعالى من الثواب.

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يوجه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى لخدمة المواطنين 11 يونيو 2024 - 4:01 مساءً أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد 2 يونيو 2024 - 2:42 مساءً

وقال: إن تحقيق التوحيد ونبذ الشرك من أعظم أسباب النجاة مع الاتباع لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وفي الحج يتحقق التوحيد بصرف جميع أنواع العبادات لله وحده لا شريك له، وحينما نشاهد جموع الحجيج وقد وفدوا من كل فجٍّ عميق يرتدون لباسًا واحدًا يتجهون إلى ربٍ واحد وينتظمون في عبادة واحدة، وقد تنقلوا بين المشاعر بكل هدوءٍ وسكينة على اختلاف ألسنتهم وألوانهم ولغاتهم وأقاليمهم، يرجون مغفرة الذنوب وقد سالت عبراتهم وتعلقت قلوبهم بخالق الأرض والسماء، وحينما نشاهد كل ذلك نتذكر يوم العرض الأكبر على الله في يوم لا يخفى فيه على الله خافية.

ودعا الله في ختام الخطبة أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين على ما يبذلونه من إمكانيات وخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وتسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية لضيوف الرحمن ليؤدوا حجهم على الوجه الأكمل.
وأدى الصلاة مع سموه أصحاب السمو والمعالي ووكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • المجسمات الجمالية تزين المنطقة الشرقية
  • طقس الأحد.. أجواء حارة نسبيا
  • أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • “أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب
  • فتح باب التظلمات نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجنوب سيناء
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • بيئة وأمانة الجوف تنفذان حملة رقابية على المطابخ المصرح لها بالذبح وترصد عددا من المخالفات
  • خاص الوفد.. أين ذهب المترو القديم بعد أعمال تطوير منطقة مصر الجديدة ؟
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي يستكمل حملة متعمقة لتدمير نفق في غزة