تجاوز أرسنال عقبة جديدة في سعيه نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه 3-صفر على ضيفه بورنموث السبت، في المباراة قبل الأخيرة على ملعبه هذا الموسم، ليزيد الضغط على مانشستر سيتي.

وحول بوكايو ساكا ركلة جزاء حصل عليها الفريق قبل وقت قليل من الاستراحة، بنجاح، ليمنح أرسنال التقدم، وهدأت أعصاب جمهور ملعب الإمارات عندما عزز لياندرو تروسار تقدم الفريق في الدقيقة 70، وأضاف ديكلان رايس الهدف الثالث في وقت متأخر من الوقت بدل الضائع.

ورفع الفوز رصيد أرسنال إلى 83  نقطة من 36 مباراة، بينما يحتل سيتي بطل المسابقة المركز الثاني برصيد 79 نقطة من 34 مباراة قبل استضافة ولفرهامبتون واندررز في وقت لاحق من السبت.

كان لدى بورنموث سببا للشعور بالغضب من ركلة الجزاء التي حصل عليها أرسنال بعد مراجعة طويلة من تقنية حكم الفيديو المساعد، كما ألغى الحكم هدفا للضيوف في الشوط الثاني بعد مراجعة أخرى طويلة من تقنية الفيديو.

كما ألغى الحكم هدفا سجله غابرييل لصالح أرسنال، ولكن بحلول تلك المرحلة كان فريق المدرب ميكل أرتيتا قد أمن بالفعل حصد النقاط الثلاث، وواصل سعيه القوي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 20 عاما.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات بوكايو ساكا أرسنال ملعب الإمارات أرسنال فوز أرسنال الدوري الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي بوكايو ساكا أرسنال ملعب الإمارات دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

‎مدير الكرة في الزمالك: نخسر المباريات بفعل فاعل وسنبحث عن دوري آخر .. فيديو

ماجد محمد

انتقد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري، الأداء التحكيمي في مباراة المصري البورسعيدي، مساء أمس الاثنين، مهاجمًا الحكم أحمد الغندور ومساعديه، بعد خسارة المصري، لافتًا أن الهزيمة جاءت بفعل فاعل.

‎وقال عبد الواحد:” تعرضنا لظلم تحكيمي واضح خلال 4 مباريات حتى في لقاءات فزنا بها، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لنا في لقاء سموحة الذي خسرناه”.

وأضاف:” الأخطاء التحكيمية تهدر مجهودنا، والزمالك يتعرض لظلم كبير؛ لأن الأمر زاد على حده وخسرنا نقاطًا بالجملة رغم تطبيق تقنية الفيديو”.

وتابع:” لا بد من وقفة من جانب مجلس إدارة الزمالك في الفترة القادمة تجاه ما نتعرض له من ظلم تحكيمي فادح، أي متابع لضربة جزاء الزمالك في لقاء المصري يعلم أن الكرة تجاوزت خط المرمى من الزاوية العادية”.

‎واختتم حديثه: “إذا كانوا لا يريدون مشاركة الزمالك في الدوري المصري سنبحث عن دوري آخر نلعب فيه، نخسر المباريات بفعل فاعل وما يحدث معنا أمر غير طبيعي ولن نصمت”.

يُذكر أن الزمالك تلقى الهزيمة السادسة بالدوري هذا الموسم على يد المصري البورسعيدي بنتيجة 1-2، على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/oW7kyr_lQvc2yj4g.mp4

مقالات مشابهة

  • الويلزي ستيف كوبر مدرباً لليستر سيتي
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب قام بعمل رائع هنا
  • مودرن فيوتشر يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • مدرب الزمالك "يثير ضجة" بعد دفعه للحكم.. فيديو
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • ‎مدير الكرة في الزمالك: نخسر المباريات بفعل فاعل وسنبحث عن دوري آخر .. فيديو
  • بثنائية مثيرة.. المصري يفوز على الزمالك في الدوري الممتاز