صدى البلد:
2024-06-16@11:32:29 GMT

عايز كدا .. غادة إبراهيم تشارك في مسرحية جديدة

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

تخوض الفنانه غاده ابراهيم تجرية مسرحية جديدة من خلال مسرحية الجمهور “عايز كدا” يتم عرضها علي خشبه مسرح رومانس.

 وتجرى بروفات علي شخصيتها في هذه المسرحيه علي خشبه مسرح ريفولي بوسط القاهرة  التي تضم كوكبه من نجوم الكوميديا علي رأسهم الفنان رضا ادريس ومن تاليف حمدى نوار واخراج محسن عبد المعطي حيث تعرض المسرحيه خلال موسم عيد الاضحي المبارك.

 

يذكر أن الفنانه غاده ابراهيم قد حققت نجاحًا سينمائيًا في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذه مع هشام ماجد وهنا الزاهد وقد قدمت شكرها لإحدى الشركات على اختيارها لها للعوده الي الحياه الفنيه عن طريق مشاركتها في هذا الفيلم المتميز والذى حاز علي اعجاب الجمهور في السينما المصرية وحقق ايرادات عاليه نتيجة تاثير الفيلم علي الجمهور.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح المصريين"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، أداء منتخب مصر في مباريات تصفية كأس العالم الأخيرة أمام منتخبي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، مشيرًا إلى أن المنتخب كان أداؤه جيد، وتصدر مجموعته. 

وأشار إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والمسئول"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إلى أن بصمة الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب واضحة في الأداء، حيث إنه يريد أن يكون للمنتخب تشكيل ثابت، مضيفًا: "مصر في كأس العالم بأمر الله"، لافتًا إلى أن الكابتن حسام حسن أحدث فرقا فنيا في أداء المنتخب.

وقال إن من يتابع الكابتن حسام حسن داخل الملعب ومتابعته لأداء اللاعبين وردود الأفعال حول التغييرات التي يجريها يشعر بمدى وطنيته، ورغبته في رفع اسم مصر، مضيفًا: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح الشعب المصري.. المدرب الوطني قلبه بيكون على البلد".

وعن بطولة الدوري المصري، أوضح أن فرق الدوري تستعد لعودة المباريات، حيث يتصدر بيراميدز الدوري المصري بعد خوضه 22 مباراة ولديه 53 نقطة، بينما خاض النادي الأهلي 15 مباراة ولديه 33 نقطة، ونادي الزمالك خاض 17 مباراة ولديه 28 درجة، معلقا: "الدوري سيكون ساخن جدا".

مقالات مشابهة

  • طوال أيام العيد.. حفلتان لعرض "مملكة السحر والأسرار" في مسرح البالون
  • شهيدة جديدة.. غادة أسلمت الروح بعد أسبوع على إصابتها بغارة اسرائيلية
  • 4 أفلام جديدة بسينما الشعب في 18 محافظة بسعر موحد ومخفض
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • 4 أفلام جديدة بسينما الشعب في 18 محافظة .. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • مدرب سموحة السابق: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح المصريين"
  • ضمن مهرجان فرق الأقاليم.. قومية سوهاج تقدم "اللعبة" على مسرح السامر