الأهلي ضد الجونة.. افتتح إمام عاشور أول أهداف الأهلي أمام الجونة، وذلك في المباراة التي تُجرى حاليًا ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل كتيبة مارسيل كولر.

أهداف مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

- وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب إمام عاشور وذلك في الدقيقة 37 من زمن شوط المباراة الأول، بتسديدة صاروخية ليضع المارد الأحمر في المقدمة.

الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزًا مثيرًا مساء الأربعاء الماضي، على حساب مضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الأهلي

بينما يحتل فريق الجونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

تشكيل الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

قائمة الأبطال الأساسية لمواجهة الجونة ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/1mglbSDU5Y

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 4, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

محمود الزنفلي - خالد عبد الفتاح - محمد هاني - أكرم توفيق - عمرو السولية - مروان عطية - رضا سليم - أنتوني موديست - محمود كهربا.

تشكيل الجونة ضد الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: صبري رحيل - أحمد شوشة - أحمد عبد الرسول - أحمد محمود.

خط الوسط: كمال أبو الفتوح - رضا صلاح - محمد الصباحي - أرنو - أيمن موكا.

خط الهجوم: فرانك إيتوجا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الجونة الدوري الممتاز الدوري المصري تشكيل الأهلي الاهلي تشكيل الاهلي مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي الأهلي والجونة الاهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة تشكيل الأهلي اليوم أخبار الأهلي مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة تشكيل الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والجونة مباراة الاهلي والجونة موعد مباراة الأهلي والجونة مباراه الاهلي دوري نايل الأهلي و الجونة الأهلي و الجونة اليوم مباراة الأهلي و الجونة مباراة الأهلي و الجونة اليوم مباشر مباراة الأهلي و الجونة موعد مباراة الأهلي أمام الجونة الأهلي ضد الجونة الأهلي أمام الجونة تشكيل الاهلي امام الجونة الاهلي ضد الجونة بث مباشر مباراة الأهلي والجونة تشكيل الأهلي أمام الجونة اهداف مباراة الاهلي والجونة موعد مباراة الأهلي امام الجونة مباراة الاهلى والجونة مبـاراة الأهلي والجونة الجونة ضد الأهلي تشكيل الاهلي ضد الجونة فی الدوری الممتاز الأهلی ضد الجونة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عودة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

الأهلي.. اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة فاركو التي تجمع الفريقين، غدًا الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة فاركو في الدوري الممتاز

وخاض النادي الأهلي، مرانه الختامي في الرابعة والنصف عصرًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وانتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأدى أليو ديانج لاعب وسط المارد الأحمر تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

مران الأهلي

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، وذلك عقب حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

مباراة الأهلي والترجي

بينما يحتل فريق فاركو المكرز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، و9 تعادلات، و10 هزائم.

مقالات مشابهة

  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»
  • عودة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز
  • فيوتشر ضد الجونة في مباراة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موقف الأهلي من استدعاء إمام عاشور وعبد المنعم لقائمة أولمبياد باريس
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي