توج الدولي المصري حمدي فتحي بأولى بطولاته مع ناديه الوكرة القطري، عقب تتويجه بكأس قطر بعد الفوز على نظيره الريان في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين مساء السبت.

وتغلب الوكرة بقيادة حمدي فتحي على نظيره الريان بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر صلاح اليزيدي ليتوج فريقه بكأس قطر.

وانضم حمدي فتحي للمحترفين المصريين الذين حصدوا بطولات مع الأندية الخليجية والعربية خلال مسيرتهم الاحترافية والتي تضم عدد من اللاعبين السابقين أبرزهم:-

- محمد أبوتريكة

حصد نجم الأهلي السابق لقب بطولة كأس الخليج العربي مع فريق بني ياس الإماراتي عام 2013 خلال تجربة الاحتراف القصيرة التي قضاها مع الفريق الإماراتي قبل اعتزاله كرة القدم.

- عماد متعب

حصل نجم منتخب مصر السابق عماد متعب على لقب الدوري السعودي مع نادي الاتحاد في موسم 2008-2009 بعدما حصد الفريق 55 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف الهلال.

أحمد علي

توج أحمد علي لاعب الإسماعيلي السابق بلقب بطولتي كأس ولي العهد والدوري السعودي مع فريق الهلال خلال موسم 2010 – 2011، وسجل 5 أهداف بقميص الزعيم.

 

محمد عبدالشافي

الظهير الأيسر الحالي لفريق الزمالك سبق وتوج بلقب بطولة الدوري السعودي برفقة فريق الأهلي في موسم 2015 – 2016، كما توج أيضًا ببطولات كأس الملك، وكأس ولي العهد، والسوبر السعودي ويعد من أنجح المحترفين بالدوري السعودي.

أحمد حجازي

حصد الدولي المصري أحمد حجازي نجم الاتحاد السعودي بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي برفقة العميد في موسم 2022 -2023.

 

طارق حامد

نجم الزمالك السابق وضمك السعودي الحالي من اللاعبين الذين حصدوا بطولات مع الأندية العربية، حيث توج بلقبي بطولتي الدوري السعودي والسوبر السعودي رفقة فريقه السابق نادي اتحاد جدة.

 

عصام الحضري

حصد حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق عصام الحضري على لقبي بطولتي الدوري وكأس السودان خلال تجربة احترافية رفقة فريق المريخ السوداني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبدالشافي فريق الزمالك الوكرة القطري بني ياس الإماراتي السوبر السعودي حمدي فتحي بطولة كأس الخليج العربي منتخب مصر السابق الدوری السعودی حمدی فتحی

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب

 أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لازال يتعرف على امكانيات لاعبيه، وتوظيفهم في بعض الأماكن داخل المستطيل الأخضر، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين محليين في بطولة الدوري، شاركوا مع المنتخب وقد لا يكون لهم التأثير الفني المطلوب. 
 

مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور


وقال في تصريحات إعلامية "هناك لاعبين تظهر شخصيتها سريعًا في الملعب على المستوى الدولي مثل ناصر ماهر الذي قدم مستوى جيد خلال لقاء مصر أمام غينيا بيساو، وفرصة صلاح في النهاية لم يوفق فيها بعدما قرر التمهل قليلًا للعبها بالقدم اليسرى فانقض عليه الحارس وتصدى لها، ولو ذهبت لـ زيزو كان سيحرزها". 

وأضاف: "لا نريد التسرع في الحكم على حسام حسن، فهو لازال لديه وقتًا للتعلم، ومن حقنا انتقاد أسلوب اللعب والأداء، ونحن سعداء بالجراءة التي يتميز بها في الدفع بوجوه جديدة، وهناك لاعبين استغلت الفرصة مثل ناصر ماهر الذي ظهر بشخصية جيدة، وفي وجود ناصر مع إمام عاشور وزيزو في وسط الملعب سيكون لدينا قوة في العمل الهجومي". 

مقالات مشابهة

  • أبرزهم بيرسي تاو والمثلوثي.. ماذا قدم نجوم الدوري المصري في تصفيات كأس العالم؟
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • مسرحيات عيد الأضحى 2024.. أبرزهم ميمو و«ذات.. والرداء الأحمر»
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • الأهلي يتحرك لضم أحمد حجازي من الاتحاد السعودي.. تطورات مثيرة
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد دياب: «لا مفر من إقامة نسخة مختلفة لبطولة الدوري الموسم المقبل»