كتب- محمد فتحي:

قال النائب مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إن الرئيس السيسي تبنى مشروع التنمية وأنقذنا من مآزق ومشاكل كثيرة جدا.

وأضاف "بكري" خلال مداخلة لقاءه عبر برنامج في "المساء مع قصواء" تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية " سي بي سي"، أن التاريخ لو كتب كتبا كثيرة عن الرئيس السيسي لن يستطيع أن يوفيه حقه، والله حبانا بهذا القائد الوطني.

وتابع: أن الرئيس السيسي هو من تصدى مع القوات المسلحة من دخول البلاد حربا أهلية، ولا أحد يزايد عن وطنيته ومواقفه العملية سيسجلها التاريخ.

وأوضح أن السيسي قبل بالضغط الشعبي لقيادة البلاد وتحمل المسؤولية، ولم يسعى لأي منصب، فهو الأكثر حرصا على وطنه ويدرك تماما مسؤولية الجيش والشرطة.

وأكد أن الرئيس السيسي لن يسمح بإثارة الفتن وإقامة الميلشات، مثلما يدعي البعض حول اتحاد القبائل العربية، والجماعات الإرهابية يسعون لضرب أي كيان وهم أساس المليشيات وتقود حملة لتشويه اتحاد القبائل العربية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب مصطفى بكري السيسي اتحاد القبائل العربية مصطفى بكري الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا حاول المساس بها

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مصر لن تفرط في أرضها وأمنها القومي وولن تتخلى عن إقامة دولة فلسطين، لافتاً إلى أن مصر تتعامل بحكمة وبموضوعية وأن كل تصعيد يقابله تصعيد، وفق ما صرحت به جهات مسئولة في مصر.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن الدولة المصرية والقيادة السياسية والجيش المصري قادران على الرد على أي مخاطر ورد العدو وسحقه، موضحاً أن الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا ما حاول أحد المساس بها، أو بالأمن القومي المصري.

وأوضح أن الشعب المصري يقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة وخلف مؤسساته الوطنية وجيشه الوطني، مشيراً إلى أن الشعب المصري يعي جيداً المؤامرات التي تحاك ضده في الخارج، بالإضافة إلى أبناء القبائل الذين يعلنون دعمهم للرئيس السيسي وللجيش المصري في محاربة أي عدو يحاول المساس بالأمن القومي المصري.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: 600 ألف نازح خرجوا من غزة.. ومصر تتصدى لمخطط تهجير الفلسطينيين «فيديو»
  • مصطفى بكري: كل مواطن جندي مستعد للتضحية بنفسه لأجل البلد
  • مصطفى بكري: موقف مصر حائط صد أمام تهجير الفلسطينيين
  • مصطفى بكري: الأسعار لم تنخفض كما كنا نأمل.. لكننا الآن في مرحلة الحسم والخطر
  • مصطفى بكري: الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا حاول المساس بها
  • مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لأعداء مصر: ستواجهون الجيش والشعب «فيديو»
  • "بكري" يكشف عن المؤامرات ضد مصر ويستشهد بهذه المقولة للرئيس السيسي (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني
  • خبير: خطاب الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية بالقمة العربية يقف أمامه التاريخ
  • خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي