تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صعق فريق تشيلسى، نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول، من المباراة المقامة بينهما الآن على لعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.
أحرز ثلاثية تشيلسى اللاعب كول بالمير فى الدقيقة الـ 15، بينما جاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب كونور كالاغر فى الدقيقة الـ 30، وفى الدقيقة الـ 36 سجل نوني مادويكي الهدف الثالث.


سيطر فريق تشيلسى على مجريات الشوط الأول ونجح فى فرض سيطرته وترجمتها إلى اهداف. 
ودخل ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لفريق تشيلسى، اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.
خط الدفاع: تريفوه تشالوباه، تياجو سيلفا، بينوا بادياشيلي، مارك كوكوريلا.
خط الوسط: مويسيس كايسيدو، كونور كالاغر، نوني مادويكي، كول بالمير، ميخايلو مودريك.
خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.
ويحتل فريق تشيلسى المركز الـثامن برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز فریق تشیلسى

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يتعادل سلبيا مع الترجي التونسي فى ذهاب نهائي أفريقيا

 

الترجي بدأ المباراة بنشاط ملحوظ، وسيطرت الخشونة على أداء لاعبين، وتعرض إمام عاشور لإصابة بسيطة استكمل بعدها المشاركة

التغيير: وكالات

تعادل الأهلي المصري سلبياً مع الترجي التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد حمادي العقربي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة العودة السبت المقبل باستاد القاهرة.

أدار المباراة مصطفى غربال، وعاونه طاقم جزائري مكون من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكم رابع، وتواجد على تقنية الـvar الحكم الموريتاني دحان بيدا، وساعده الرواندية سليما ميكسونجا والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان، وفقا لـ “المصري اليوم”.

الشوط الأول

الترجي بدأ المباراة بنشاط ملحوظ، وسيطرت الخشونة على أداء لاعبين، وتعرض إمام عاشور لإصابة بسيطة استكمل بعدها المشاركة قبل أن يتعرض علي معلول لإصابة قوية يُغادر على أثرها المباراة.

لعب الترجي كرة عرضية من سيف تقا لاعب الترجي من جهة اليمين قابلها رودريجو رودريجيز برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، بعدها خرج معلول وشارك كريم فؤاد بدلاً منه في الدقيقة السابعة.

وواصل الترجي الضغط على الأهلي، وأشهر غربال بطاقة صفراء على لاعب الترجي روجر أهولو، للخشونة مع إمام عاشور، وعاد اللعب وسط الملعب قبل أن يعود الترجي للسيطرة مع محاولات مُتباعدة وضعيفة من جانب الأهلي.

أشهر مصطفى غربال البطاقة الصفراء لمحمد عبد المنعم في الدقيقة 34 للخشونة مع أحد لاعبي الترجي، وضغط الفريق التونسي بقوة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأشهر الحكم الجزائري بطاقة صفراء لمحمد هاني في الدقيقة 38 بسبب دفع أحد لاعبي الترجي بدون كرة، وتواصل الضغط من الترجي مع دفاع الأهلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني كما كانت معظم أحداث الشوط الأول، حيث سيطر الترجي مقابل اللعب الدفاعي من جانب الأهلي الذي فشل في الوصول إلى مرمى مميش بسبب الرعونة وعدم الدقة من جانب لاعبي الأهلي.

ونشط أداء الأهلي إلى حد ما، وسدد إمام عاشور كرة قوية مرت بجوار القائم، قبل أن يعود الترجي للسيطرة على مجريات المبارة باحثاً عن هدف التقدم.

وشارك رضا سليم بدلاً من بيرسي تاو وأفشة بدلاً من إمام عاشور، وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما متبادلا بين الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من: مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

فيما ضم تشكيل الترجي كلا من: أمان الله مميش، محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، أمين بن حميدة، روجر أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا، يان ساس، حسام غشة ورودريجو رودريجيز.

 

الوسومالاهلي المصري الترجي التوسي كرة القدم نهائي ابطال أفريقيا

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يتعادل سلبيا مع الترجي التونسي فى ذهاب نهائي أفريقيا
  • الأهلي يفرض التعادل السلبي على الترجي في الشوط الأول «فيديو»
  • كوكا يشارك في تعادل ألانيا أمام سامسون سبور بالدوري التركي
  • بايرن ميونخ يتقدم على هوفنهايم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول
  • بوكيتينو توقع «الشبح»!
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء
  • الدوري الإسباني.. برشلونة يتفوق على ألميريا في الشوط الأول
  • مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوز على نيوكاسل
  • الطائي يضرب الفتح بثلاثية.. صور
  • ديساسي نجم تشيلسي يحتفل على طريقة البليهي في المدرجات .. فيديو