توافد مئات من المواطنين في محافظة المنوفية، إلى الحدائق والمنتزهات العامة منذ الصباح الباكر من أجل الاحتفال بعيد شم النسيم، من خلال اصطحاب أبنائهم والجلوس في الحدائق للاستمتاع بالمساحات الخضراء الطبيعية والأجواء الربيعية المعتدلة.

فتح الحدائق والمنتزهات 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز ومدن المحافظة، أمام جموع المواطنين تزامنًا مع احتفالات أعياد شم النسيم وخلق متنفس حضاري وجمالي للأهالي، مشيرًا إلى أنه أعطى تعليمات لجميع رؤساء المدن برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أي شكاوى من المواطنين والعمل على حلها وتذليل العقبات على مدار الساعة.

أشهر الحدائق الجديدة في المنوفية 

حديقة مصر في مدينة شبين الكوم

حديقة 30 يونيو في الباجور

حديقة تحيا مصر في مدينة منوف

حديقة مبارك في مدينة السادات

حديقة مدينة الشهداء 

حديقة الطفل في بركة السبع

حديقة جيهان السادات في مدينة تلا

إقبال على حديقة الأسرة والطفولة في كفر الشيخ

وشهدت حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ازدحامًا شديدًا، منذ الصباح الباكر لقضاء إجازة شم النسيم، للتنزه بحديقة الأسرة والطفولة، وحديقة الميدان الإبراهيمي، وكورنيش النيل، والرحلات النيلية، والملاهي.

ووجّه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بتوفير احتياجات المواطنين كافة في الحدائق والمتنزهات بمركز ومدينة دسوق، بإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

تجهيز الحدائق لاستقبال المواطنين في العريش 

وفي مدينة العريش، شهدت الحدائق والمتنزهات والشواطئ، إقبالًا من المواطنين سواء الشباب أو الأسر، بمناسبة الاحتفال بشم النسيم، وقضاء الأوقات الترفيهية.

وقال رضا الكاشف أحد المسؤولين بحدائق العريش لـ«الوطن»، إنه جرى تجهيز الحدائق بالألعاب، وأيضًا عمل صيانة كاملة لحمامات السباحة منذ فترة كبيرة، استعدادا لأعياد سيناء والأعياد القومية، وأيضًا استعدادًا لموسم الصيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية الحدائق العامة المنتزهات العامة محافظ المنوفية حدائق المنوفية شم النسيم فی مدینة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاتة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بعدد من المواطنين والأسر الأولى بالرعاية ،  حيث استمع المحافظ إلى طلب عدد من أهالى قرية كفر الشيخ شحاته التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا يتضررون من استمرار انقطاع التيار الكهربائى بسبب عطل بأعمدة الضغط العالي، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية هاتفياً بسرعة اتخاذ اللازم وإزالة أسباب الشكوي .
وفي لفتة إنسانية طيبة ، أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم لمواطن بناحية  صراوة  بمركز ومدينة أشمون لمساعدته على تحمل اعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة له، كما أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بمدير مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة ( جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري) لإتخاذ إجراءات عاجلة والتدخل الطبي لمواطنة من ناحية حي شرق شبين الكوم تعانى من ظروف صحية صعبة .
و وجه المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام عدد من شكاوى المواطنين للفحص والمعاينة علي الطبيعة يتضررون من  تعدى أحد جيرانهم على قطعة أرض خاصة بهم بالمخالفة للقانون ، ومواطن من ناحية بركة السبع يتضرر من قيام أحد جيرانه بمنعه من تنفيذ رخصة بناء خاصه به ، فيما أحال المحافظ طلب مواطن بناحية ميت برة بقويسنا إلى المستشار القانونى لإبداء الرأي والعرض عليه لإتخاذ اللازم .

و أكد محافظ المنوفية على أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين .

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس تجبر المواطنين على البقاء في منازلهم بكفر الشيخ
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاته
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إصلاح أعمدة الضغط العالي في قرية كفر الشيخ
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاتة
  • رفحاء.. تعزيز جودة الحياة بـ43 حديقة عامة و9 ملاعب رياضية
  • تجهيز 43 حديقة عامة و9 ملاعب رياضية بمحافظة رفحاء
  • أول ظهور لأسرة طالب كفر الشيخ بعد أخذ حق ابنهم بالقضاء.. فيديو
  • محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية لمحكمة الرياض الجديدة
  • غدا.. محاكمة 6 متهمين في قضية خلية الحدائق
  • بالفيديو.. أبناء التيار الصدري يتوافدون في ساعات الصباح الاولى لإقامة الصلاة الموحدة