بيروت (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مصر: تطورات إيجابية بمفاوضات الهدنة الشاملة في غزة «المستشفى العائم» بالعريش يعزز خدماته العلاجية

دعت وزيرة الخارجية الهولندية هانكي بروينز سلوت أمس، إلى الوقف الفوري لتدهور الوضع على الحدود الجنوبية للبنان مع الاحتلال الإسرائيلي. 
وقالت الوزيرة الهولندية في تصريح لوسائل الإعلام بعد لقائها وزير الخارجية اللبناني عبدالله بو حبيب إن بلادها قلقة من تصاعد الصراع في جنوبي لبنان وتأسف لخسارة أرواح مدنية لما له من انعكاس سلبي على لبنان والمنطقة.

وأضافت أنه من الأهمية بمكان أن يتم تفادي توسيع دائرة العنف معربة عن دعم بلادها لحل دبلوماسي ودعم الجيش اللبناني للعمل على تثبيت الاستقرار. 
ودعت الوزيرة الهولندية  إسرائيل ولبنان إلى اعتماد القرار الدولي 1701 كأساس لسلام دائم وعلى المساهمة بتطبيقه من خلال التحرك الميداني.
وأعربت عن تقديرها لدور لبنان «والعبء الكبير الذي يتحمله لاستضافة العدد الأكبر من النازحين السوريين»، مشيرة إلى أن هولندا خصصت مبلغ 140 مليون يورو للسنوات الأربع المقبلة لدعم إعادة بناء القطاع الخاص في لبنان، وللمساعدة في تنمية البلاد بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هولندا لبنان جنوب لبنان إسرائيل سوريا

إقرأ أيضاً:

“اقتصادية أبوظبي” تدعو المنشآت الاقتصادية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة الحصول على ترخيص لمزاولة نشاط خدمات الدعاية والإعلان

دعت دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، كافة المنشآت الاقتصادية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي إلى التقيد والالتزام بضرورة حصول مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية لمزاولة نشاط خدمات الدعاية والإعلان عبر المواقع الإلكترونية.

وأكدت دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، في بيان صدر عنها اليوم، على ضرورة حصول المنشآت الاقتصادية على تصريح من دائرة التنمية الاقتصادية عند القيام بأي إعلانات “دعائية أو ترويجية أو تسويقية” بما يسهم في تعزيز وخلق بيئة اقتصادية مثالية للأعمال في إمارة ابوظبي.

وأوضحت الدائرة أنه يجب على المنشآت الاقتصادية التأكد من وجود ترخيص ساري المفعول صادر من دائرة التنمية الاقتصادية عند التعاقد مع مؤثري ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الدائرة إلى أن عدم الامتثال بالضوابط والاشتراطات عند التعاقد مع مؤثري ومواقع التواصل الاجتماعي سيعرض المؤثرين للجزاءات والمخالفات المنصوص عليها والتي تبدأ بقيمة 3 آلاف درهم وتصل إلى 10 آلاف درهم كما سيعرض المنشأة الاقتصادية للإغلاق، وذلك لعدم التزامها بالتعاميم والضوابط الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي.


مقالات مشابهة

  • عائلة يمني هولندي معتقل في السعودية قلقة على مصيره
  •  عائلة يمني هولندي معتقل في السعودية قلقة على مصيره
  • “اقتصادية أبوظبي” تدعو المنشآت الاقتصادية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة الحصول على ترخيص لمزاولة نشاط خدمات الدعاية والإعلان
  • الجيش الإسرائيلي يقصف فيلا وزير لبناني سابق في عمق الجنوب اللبناني (فيديوهات)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لـ"حزب الله" في عمق الجنوب اللبناني (فيديوهات)
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن أحد عناصره في قصف إسرائيلي على جنوب لبنان
  • هوكشتاين: لمنع توسيع العمليات ومواكبة التقدم في مبادرة بايدن.. وإشكاليات في ملف الترسيم
  • الكيان الإسرائيلي يكثف قصفه قرى وبلدات جنوب لبنان
  • مصادر لـRT: بري هو "الوسيط الرئيسي" في ملف التفاوض حول التهدئة في جنوب لبنان
  • وسائل إعلام: الائتلاف الحكومي النمساوي مهدد بالانهيار بسبب "قانون استعادة الطبيعة"