أقدم مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، على تصرف غريب بعد نهاية مباراة فريقه أمام مضيفه أهلي جدة (2-1) التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن الجولة 28 المؤجلة من دوري "روشن".

وانتشر مقطع فيديو أظهر البليهي في أرض الملعب وكان واضعا وشاحا يعود لنادي الهلال حول منطقة الخصر أثناء الاحتفالات بالفوز في "الكلاسيكو" على الأهلي أمس، وكان زميله البرازيلي رينان لودي قريبا منه.

وقام اللاعب البرازيلي بسحب وشاح الهلال من البليهي، فرد الأخير بضرب لودي على وجهه مرتين بغضب، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء لدى الكثير من مشجعي نادي الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي من تصرف المدافع الدولي السعودي.

????????????????????????????????????????????

علي البليهي مع لودي بعد نهاية اللقاء ????????????pic.twitter.com/meqc07Qbv8

— نواف الآسيوي ???????? (@football_ll55) May 7, 2024

إقرأ المزيد بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي إقرأ المزيد شاهد.. أهداف مباراة "الكلاسيكو" بين الأهلي والهلال

يذكر ان نادي الهلال حقق بذلك انتصاره الـ23 على التوالي، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة، ويبتعد في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن ملاحقه المباشر نادي النصر.

وأصبح "الزعيم" قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب، فهو يحتاج لحصد نقطة واحدة في آخر 4 مباريات، ليضمن فوزه بالدوري، أو حتى الخسارة في جميعها ومن بينها أمام النصر، ولكن بنتيجة أقل من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة نظيفة، وذلك بغض النظر عن فوز النصر في جميع مبارياته.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي الهلال السعودي نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم

تشكيل النصر ضد الهلال اليوم.. أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، عناصره الرسمية لمواجهة الزعيم، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك.

النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31، برصيد 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 89 نقطة من 31 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 29 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

النصر ضد الهلال

بينما يحتل فريق النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 77 نقطة من 31 مباراة خاضها العالمي في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصارًا، وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعوديتشكيل النصر

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس - علي لاجامي - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى سالم - بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أوتافيو مونتيرو.

رونالدو نجم النصرموعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، الموافق 17 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الهلال، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024/2023.

الهلال والنصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

وتُعَد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فهد العتيبي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • قبل ساعات من مواجهتهما المرتقبة.. الهلال يستفز النصر بفيديو لنجمه البليهي
  • النصر ضد الهلال.. تشكيل ديربي الرياض المتوقع في الدوري السعودي اليوم
  • معلق مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
  • غيابات النصر أمام الهلال في الكلاسيكو السعودي
  • التشكيل المتوقع لمباراة النصر والهلال في الكلاسيكو السعودي