حقق النادي الأهلي، فوزا كبيرا على حساب نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، والتى تسبب فيها عمر كمال عبد الواحد بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

رضا سليم وعمر كمال عبد الواحد يسجلان

وتمكن رضا سليم من تسجيل الهدف الثاني للأهلي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٣١ من عمر الشوط الأول.

وسجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث في الدقيقة ٤١ من عمر الشوط الأول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ونجح بواتينج لاعب الاتحاد في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ٥٨ من عمر اللقاء، بعد تسديد قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار مصطفى شوبير.

ونجح كهربا في تسجيل الهدف الرابع للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 65 بعد أن تسبب فيها كريم فؤاد واحتسبها محمد معروف حكم اللقاء.

وبتلك النتيجة رفعا لأهلي رصيده للنقطة 30 ليرتقي للمركز السابع في جدول الترتيب، وتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة 32 في المركز الخامس.

وأنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مواجهة الاتحاد السكندري بالتقدم بثلاثية نظيفة، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن ‏منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب استاد القاهرة.‏

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري التي تجمع الفريقين ضمن ‏منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

خط الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم:‏ وسام أبو علي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منطقة الجزاء تسجیل الهدف فی الدقیقة عمر کمال

إقرأ أيضاً:

فيكتوري يتأهل إلى نهائي دوري أستراليا بالفوز على ويليجنتون بثنائية

خسر ويليجنتون فينيكس، من ملبورن فيكتوري، بنتيجة 1-2 على ملعب «سكاي»، في مباراة إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم، التي شهدت اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ليحجز فيكتوري، بطاقة التأهل لنهائي المسابقة «النهائي الكبير» بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان ملبورن فيكتوري، تعادل سلبيا مع ويليجنتون فينيكس على ملعب «آمي بارك» في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم.

ضربة جزاء ضائعة من ويليجنتون فينيكس

في الدقيقة 63، احتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح ويليجنتون فينيكس إثر لمس دانيال أرزاني لاعب ملبورن فيكتوري الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليسدد الركلة أليكس آرثر روفر، على يمين بول ديفيد إيزو حارس فيكتوري الذي تصدى لها ببراعة.

وشهدت الدقيقة 82، تسجيل أداما تراوري، لاعب ملبورن فيكتوري، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء بعد أسيست من زميله جيك بريمر، لتسكن الكرة على يسار حارس مرمى ويليجنتون فينيكس.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل أوسكار زوادا لاعب ويليجنتون فينيكس، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست بالرأس من زميله قسطنطين بربروس، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس ملبورن فيكتوري.

هدف الفوز لصالح ملبورن فيكتوري   

انتهى الشوط الثاني باللتعادل 1-1، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، وفي الدقيقة 102 من الشوط الأول الإضافي، سجل كريستوفر إيكونوميديس لاعب ملبورن فيكتوري، الهدف الثاني لفريقه برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة رأسية حاسمة من زميله رودريك ميراندا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس ويليجنتون فينيكس.

مقالات مشابهة

  • ملحمة مثيرة.. فياريال يسقط ريال مدريد برباعية في الدوري الإسباني
  • ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتعادل إيجابيا أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • احتفال مانشستر سيتي بالتتويج بـ الدوري الإنجليزي.. شاهد
  • لوتون تاون يخسر أمام فولهام برباعية ويكمل مثلث الهبوط في الدوري الإنجليزي
  • أهداف مباراة الأهلي وأبها.. الراقي يكتسح أبناء موسيماني بالدوري السعودي «فيديو»
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • الأهلي يضرب أبها بخماسية في الدوري السعودي
  • فيكتوري يتأهل إلى نهائي دوري أستراليا بالفوز على ويليجنتون بثنائية
  • النصر يكتسح الاتحاد بـ8 أهداف في دوري شباب الهوكي