الوطن:
2024-06-01@01:04:53 GMT

طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر مايو 2024

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر مايو 2024

يحرص مشتركو شركات فروع وإيرادات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى جميع المحافظات، من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة، عن الآليات التي وفرتها الشركة القابضة لكهرباء مصر، والشركات التابعة لها، لمعرفة طرق سداد فاتورة استهلاك شهر مايو 2024، بعد الانتهاء من إجراءات الاستعلام عن قيمتها.

آليات سداد فاتورة الكهرباء عن شهر مايو 2024

وحددت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عبر منشور علي الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» العديد من الوسائل الإلكترونية لتسهيل عملية السداد لـ فاتورة استهلاك الكهرباء عن شهر مايو 2024، من مستخدمي العدادات التقليدية، منها :

كيفية سداد قيمة فاتورة الكهرباء عن شهر مايو 2024 الإجراء الأول:

السداد من خلال استخدام كود السداد الإلكتروني، الموجود على إيصال فاتورة الكهرباء، والدفع عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة مصر «www.

eehc.gov.eg» لجميع فواتير شركات التوزيع «استعلام – دفع فواتير».

الإجراء الثاني:

السداد من خلال نقاط التحصيل بـ«مكاتب البريد- مصاري- Bee- أمان- وقتي- تمام- سداد- ممكن– ضامن– البنك الزراعي»، إضافة إلى 120 ألف نقطة تحصيل فواتير عن طريق «فوري» المنتشرة في جميع مراكز ومدن المحافظات.

** الإجراء الثالث:

يمكن للمشتركين استخدام تطبيقات الموبايل «App Store وPlay Store» و«https://ncedc.gov.eg» لتقديم 3 خدمات، وهي «إبلاغ القراءة– استعلام فاتورة– سداد فاتورة».

** الإجراء الرابع

ويمكن الدفع عبر المحفظة البنكية، بالبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، أو المحافظ الخاصة، أو الدفع عبر المحافظ الخاصة بشركات المحمول داخل مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاتورة الكهرباء ايصال الكهرباء استهلاك الكهرباء شركة الكهرباء عداد الكهرباء

إقرأ أيضاً:

حقيقة وجود فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثير من المواطنين بكل ما يخص دفع فاتورة التليفون الأرضي، خاصة فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي، وقد كشفت شركة الاتصالات المصرية حقيقة ما تردد بشأن الفئات المعفاة من دفع الفواتير، وخطوات الاستعلام عن الفاتورة، بالإضافة إلى طريقة دفع الفاتورة.

فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي

أوضحت شركة الاتصالات المصرية، حقيقة ما تردد عن وجود  فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي، موضحا أنه لا حقيقة لهذا الأمر، ولكن الحقيقة يوجد اعفاء من الرسوم لكبار السن أصحاب 60 عاما وما فوق، عند التقديم على التليفون الأرضي أو الإنترنت المنزلي فقط.

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي..وأعلنت الشركة، عن كيفية الاستعلام عن  فاتورة التليفون الأرضي  بخطوات سهلة عبر الموقع الإلكتروني وجاء كالتالي:

يقوم المواطن بالتوجه إلى موقع الشركة المصرية للاتصالاتويقوم  بالضغط  على كلمة  ” استعلام عن فاتورة الخط الأرضي”.ثم يقوم المواطن، بادخال كود المحافظة ورقم الخط الأرضي في الخانات الموجودةوفي الختام، يقوم بالضغط على اختيار  عرض الفواتير للحصول على تفاصيل الفاتورةطرق أكثر سداد فاتورة الخط الأرضي

ويمكن للمواطن  سداد فاتورة الخط الأرضي بأكثر من طريقة وذلك من خلال الطرق الآتية:

يمكن للمواطن سداد الفاتورة عن طريق السنترالات في كافة أنحاء المحافظاتكما يمكن الدفع عن طريق فروع شبكة we.وكذلك يمكن للمواطن دفع فاتورة الخط الأرضي عبر خدمات فوري، وأمان we وتطبيقات الأخرىويوجد طريقة أخرى للدفع، حيث يمكن للمواطن عن طريق الحسابات البنكية أو استخدام منصات الدفع الإلكتروني.خطوات تقسيط فاتورة الخط الأرضي المنزلي

ويمكن للمواطنين تقديم طلب تقسيط فاتورة الخط الأرضي المنزلي، وذلك بشرط واحد إذا كانت قيمة الفاتورة أكبر من 1000 جنيه، وفقًا للآليات الآتية:

يجب على المتقدم سداد 25% من قيمة الفاتورة، وذلك بعد الموافقة على الطلب، ثم تقوم الشركة بالتواصل مع العميل لإبلاغه بتطبيق التقسيط الخاصة به.

حيث تكون الأقساط على قيمة الفاتورة المتبقية، بعد خصم سداد المقدم، كما تقوم بفرض رسوم  إدارية تشمل قيمة الضريبة المضافة علة كل قسط.

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي «أون لاين»
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024
  • 5 خطوات للاستعلام عن فاتورة المياه في يونيو 2024 باسم المشترك
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يونيو 2024 برقم العداد
  • لاستبعاد القراءات الشاذة.. إدارات الكهرباء تبدأ مراجعة فواتير استهلاك يونيو
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. الخطوات وطريقة السداد
  • حقيقة وجود فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024.. هُنا رابط الدخول
  • إدارات الكهرباء تبدأ مراجعة فواتير استهلاك يونيز لاستبعاد القراءات الشاذة