صرح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد إلتزام الجمهور فى المباريات الماضية.

 

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الأستادات ثم شركة أمن مدنى ممثلة فى الشركة الأفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتى ونظام "الفان اى دى" حيث وضعنا فى قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس ".

 

وتابع وزير الشباب والرياضة " الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الإقتصادى وعلى المستوى الفنى أيضاً وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدورى الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب إتفاق الأندية عليها فى بداية الموسم ".

 

وأشار أشرف صبحى " لم أتدخل فى أزمة اللاعب المغربى محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلى حتى الآن وإذا طلب مني التدخل سوف أتدخل على الفور ".

 

و تطرق أشرف صبحى للحديث عن الأولمبياد القادمة قائلا " دعمنا الاتحادات بمبلغ 516 مليون جنيه حتى الآن وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعبا ونتوقع الحصول على 6 إلى 10 ميداليات ".

 

واختتم أشرف صبحى حديثه "أتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر القادم ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي : انا تحت أمر الزمالك ورحيلي شائعات

عبر محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك عن سعادته بفوز الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة دي ام سي: كان لدينا حافز كبير الفوز وإسعاد الجماهير التي تستحق اللقب وكنا نرغب في أن تحظى بهذه اللحظات.

وأشار إلى أن كان هناك تخوف من استقبال هدف والإضطرار الى تسجيل عدد أكبر من الأهداف وكذلك الأجواء كانت حارة ولكن اللاعبين تغلبوا على هذه الظروف.
وشدد على أنه مستمر مع الزمالك وتحت امر النادي ولم يوقع لأي مكان آخر وأنها مجرد شائعات وأنه جاهز لأي قرار من النادي الذي يملك شعبية كبيرة واي لاعب يتشرف بالانتماء إليه وأنه جاهز للتوقيع في اي وقت

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي : انا تحت أمر الزمالك ورحيلي شائعات
  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره في الزمالك
  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • تعرف على آخر مستجدات أزمة حسام حسن وصلاح وموقفه من المعسكر المقبل
  • منتخب مصر للساق الواحدة يتعادل مع نيجيريا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا «صور»
  • البطل البارالمبي «محمد».. تكريم الرئيس توج فوزه ببرونزية «طوكيو 2020»
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس
  • أشرف صبحي: استاد القاهرة جاهز بشكل كامل لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم
  • محمد شادي لـ«الشاهد»: روسيا وأوكرانيا استفادتا اقتصاديا من الحرب