كتب- محمد سامي:
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميار القابضة المالكة لشركة الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية المحدودة السعودية المهندس ثامر الريس، مستجدات التعاون المشترك بين الطرفين في مجال إنتاج وتركيب وصيانة المصاعد الكهربائية بمختلف أنواعها من خلال شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية "إيچيك".


وأشاد وزير الدولة للإنتاج الحربي بالدور المهم الذي تقوم به شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية "إيچيك" في توفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين خاصة في ظل تنامي أعمال البناء والتشييد في إطار بناء "الجمهورية الجديدة" بمصر، موضحاً أن "إيچيك" تضم مصنعا يقوم بإنتاج المصاعد الكهربائية وفقاً للكود الأوروبي.
وشدد وزير الدولة للإنتاج الحربي على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتعظيم دور المنتج المحلي وإزالة كافة المعوقات التي تحول دون زيادة التصنيع والإنتاج، وأشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي بهدف المتابعة والاطمئنان على سير العملية الإنتاجية و الوقوف على آخر مستجدات تنفيذ العقود الموقعة مع الجهات المختلفة، و الاطلاع على المخطط الزمني لزيادة نسبة المكون المحلي.
من جهته، أعرب المهندس ثامر الريس عن سعادته بنجاح التعاون المشترك مع وزارة الإنتاج الحربي في مجال إنتاج المصاعد الكهربائية بأنواعها وذلك بالاعتماد على الإمكانات التصنيعية والتكنولوجية لشركات الإنتاج الحربي وبالاستفادة من خبرات الأطقم الفنية المتخصصة في هذا المجال، موضحاً أن القائمين على شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية "إيچيك" يتطلعون إلى تصدير منتجات الشركة من المصاعد الكهربائية للخارج خاصة بالأسواق العربية والإفريقية.
وأكد المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات بالدولة وعلى رأسها القطاع الخاص، وكذلك الحرص على تعميق العلاقات والأواصر المتينة التي تربط بين مصر والسعودية، لافتا إلى أن شركة "إيچيك" تقوم حاليا بإنتاج المصاعد بنسبة تصنيع محلي تصل إلى 40% ويتم العمل على رفع هذه النسبة لتصل إلى 60%.
حضر اللقاء المهندس إميل حلمي إلياس عوض نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب وعدد من قيادات الوزارة .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان وزير الدولة للإنتاج الحربي شركة الخليج للمصاعد الكهربائية المصاعد الكهربائية الخلیج للمصاعد والسلالم الکهربائیة وزیر الدولة للإنتاج الحربی المصاعد الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم اتصالاً هاتفياً من فخامة فيلكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وبحث سموه ورئيس الكونغوالديمقراطية ــ خلال الاتصال – مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين وتعزز مصالحهما المشتركة.
وقدم رئيس الكونغو الديمقراطية إلى سموه تعازيه بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان رحمه الله” وإلى عموم أسرة آل نهيان الكرام..فيما شكره سموه على ما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه الإمارات وشعبها.
وتناول الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.


مقالات مشابهة

  • القومي لحقوق الإنسان يبحث مع السفير الفرنسي بالقاهرة سبل التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث التعاون المشترك
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل ممثل شركة "FAMSUN" الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع ممثل شركة "FAMSUN" الصينية التعاون المشترك
  • وزير الإنتاج الحربي يؤكد اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون مع الشركات الصينية في مختلف المجالات
  • رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يبحث مع وفد صيني سبل التعاون وتعزيز تبادل الخبرات
  • وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك
  • «الإنتاج الحربي» تبحث التعاون مع أرمينيا في مجالات تصنيعية عدة