أعلنت قناة النهار الفضائية عن انطلاق الموسم الجديد لبرنامج هنا الجمهورية الجديدة من تقديم الإعلامية منى العمدة، الأسبوع المقبل مساء الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ويستضيف البرنامج نخبة من كبار المسؤولين بالدولة من مجلس الوزراء والإسكان والنقل ورؤساء اللجان في مجلس النواب وكبار المطورين العقاريين مساء كل خميس.

منى العمدة

ومن جانبها أعربت الإعلامية منى العمدة، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج عبر شاشة النهار على مدار أكثر من 4 سنوات.

وشددت منى العمدة على أن السوق العقاري في مصر أصبح هو فرس الرهان على النجاح والربحية والتداول، في ظل البنية التحتية المتطورة والتسهيلات والخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية في مصر.

منى العمدة

وقالت مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، إن البرنامج هذا العام عبارة عن منصة لخيارات الاستثمار العقاري، الذي يشهد وجود كبار اللاعبين في هذا القطاع، مضيفة أن البرنامج يوفر للمشاهد خيارات التملك والاستثمار والشراء للمطورين والمستثمرين.

جدير بالاشارة أن برنامج هنا الجمهورية الجديدة يذاع مساء كل خميس عبر قناة النهار، من تقديم الإعلامية منى العمدة.

اقرأ أيضاًمنى العمدة تطلق الموسم التاسع من «هنا الجمهورية الجديدة» على النهار

عرفت معادن الناس.. أول تعليق من منى العمدة على عودة برنامجها (فيديو)

إيمان العاصي تكشف عن كواليس جعفر العمدة في «معكم منى الشاذلي» الليلة | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النهار منى العمدة هنا الجمهورية منى العمدة هنا الجمهورية منى العمدة

إقرأ أيضاً:

39 ندوة إرشادية في الأسبوع الأول من برنامج التوعية التخلص الآمن من مخلفات ذبح الأضاحي بالدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المحاسب عصام حجاج مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة للتنسيق مع كافة الاجهزة المعنية لتنفيذ برنامج إرشادي للتوعية بضرورة الذبح بالمجازر وعدم الذبح بالشوارع والطريق العام حفاظا علي البيئة من التلوث وعدم انتشار الأمراض  وكذا التوعية اتباع الإرشادات الصحيحة للذبح وفق ما قررة الشرع الاسلامي في هذا الشأن وايضا طرق التخلص الآمنة من المخلفات الحيوانية استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

واوضح "مختار "إنه تم تنفيذ عدد 39 ندوة إرشادية مجانية خلال الاسبوع الأول من البرنامج حاضر بها أطباء بيطريين متخصصين وقال "مختار" ان البرنامج يستهدف توعية كافة الفئات بأهمية الذبح للاضحية بالمجازر حفاظا علي توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين من خلال خطة متكاملة بمشاركة الاجهزة المعنية..

وأكد محافظ الدقهلية ان المحافظة بجميع اجهزتها لا تدخر جهدا فى سبيل توفير الراحه والعمل الجاد من خلال كافة القطاعات عملا علي راحة المواطنين بتلبية احتياجاتهم واستفساراتهم الخاصة بعملية ذبح الأضاحي من خلالالمختصين اذ يمكنهم التوجه للوحدات البيطرية ومعهد بحوث الصحة الحيوانية للحصول علي المعلومات الدقيقة بشكل مجانى بالكامل، مؤكدا علي ضرورة تكثيف حملات التفتيش على منافذ بيع وتداول اللحوم والمنتجات ذات الاصل الحيواني كالأجبان والألبان والزبادي وغيرها وذلك بالتنسيق مع قطاعي التموين ومباحث التموين، ومتابعة الاسواق والتحصين المستمر للثروة الداجنة والتطهير الدوري للاسواق حرصا توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين.  

ومن جانبه أوضح مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار إنه تم التنسيق مع مديرية الطب البيطرى بالدقهلية ومعهد بحوث الصحة الحيوانية بالمنصورة ورؤساء الوحدات المحلية ومديرية الأوقاف تنفيذا لتكليفات "السيد محافظ الدقهلية" حيث تم تنفيذ عدد 20 ندوة إرشادية بعدد من الوحدات المحلية في اليوم الثانى  لاعمال البرنامج واشار إنه سبق ان تم تنفيذ 19 ندوة اخري بالمراكز خلال اليوم الأول لاعمال البرنامج وذلك بحضور نواب رؤساء مراكز المدن ومسئولى التنمية الاقتصادية للتوعية باهمية الذبح للاضحية بالمجازر وذلك انطلاقا من تنفيذ خطة المرور علي جميع المجازر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العمل وإنتظامه بها استعدادا لاستقبال العيد.

IMG_7330 IMG_7331 IMG_7332 IMG_7333 IMG_7334 IMG_7337 IMG_7336 IMG_7335 IMG_7338 IMG_7339 IMG_7340 IMG_7341 IMG_7342 IMG_7343 IMG_7344

مقالات مشابهة

  • الكورة مع فايق.. تفاصيل انطلاق برنامج إبراهيم فايق على إم بي سي مصر
  • البرلمان الدنماركي يصوت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية الأسبوع المقبل
  • ختام البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الإعلامية لعلماء مركز البحوث الزراعية
  • «الإمارات للإعلام» ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يُطلقان برنامج «إعلاميين»
  • 39 ندوة إرشادية في الأسبوع الأول من برنامج التوعية التخلص الآمن من مخلفات ذبح الأضاحي بالدقهلية
  • مجلس الإمارات للإعلام يُطلق برنامج إعلاميين
  • مجلس الإمارات للإعلام يُطلق برنامج “إعلاميين”بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية
  • قمة ثلاثية لقادة كوريا الجنوبية واليابان والصين في سول الأسبوع المقبل
  • انطلاق قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال الأسبوع المقبل
  • انطلاق النسخة الثالثة لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال في القاهرة الأسبوع المقبل