خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب أكاديمية بركان، استعدادا للقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب بجانب فقرة خاصة للتدريب بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب عصر الأمس، ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلا من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - سيد عبد الله "نيمار" - ترافيس موتيابا - محمد عاطف - مهاب ياسر - إبراهيما نداي - يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم جوميز نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفقد نجمه أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة

تأكد غياب اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك عن لقاء فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأدى الجزيري، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بنادي الزمالك، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

كما حصل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على راحة من مران اليوم الأربعاء، عقب عودته مع بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو، حيث شارك اللاعب في اللقاء الأخير للمنتخب الوطني أمام منتخب غينيا بيساو بشكل كامل، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ضمن تصفيات المونديال.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك غدا الخميس بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

من جهة أخرى، قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد حازم أسامة لاعب خط وسط فريق الشباب بالنادي مواليد 2003، للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية في ظل ضغط المباريات في المرحلة القادمة، ليتواجد إلى جانب كل من أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي ثنائي فريق 2003، بعدما تم تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • خاص.. تطور جديد في الزمالك بشأن أزمة مستحقات جوميز
  • الزمالك يفقد نجمه أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة
  • تومليانوفيتش ينضم إلى الجهاز المعاون لـ جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك
  • خاص.. الزمالك يقرر تفعيل شراء محمد شحاتة وأزمة منتظرة
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء