قبل عدة أيام، تفجرت إحدى القضايا التي هزّت لبنان، كان سببها عصابة «التيك توكرز» الذين استدرجوا الفتيات والأطفال للاعتداء عليهم وتصويرهم، فضلًا عن إجبارهم على تعاطي المخدرات، فيما حرص بعض الضحايا على تقديم دعوى قضائية ضد العصابة المنظمة.

التحقيق مع عصابة التيك توكرز

ما يقرب من 17 متهمًا متورطًا في عصابة «التيك توكرز»، وفق ادعاء قضائي قدمه المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان طانيوس السغبيني، كما أنه تضمن طلب التحقيق وتعميم مذكرات التوقيف على الإنتربول فور صدورها، خاصة أن بعض المتورطين من جنسيات أخرى وليس من لبنان فقط.

الحادثة هزّت الرأي العام ولا زالت الحقائق تُكشف، فيما تبين أن هناك تيك توكر لبنانية شهيرة متورطة في تلك العصابة، وهي جيجي غنوي، التي كانت تستدرج القاصرين لتصويرهم، وفق ما نشره موقع «روسيا اليوم».

كما أنها استغلت شهرتها ومتابعة الآلاف لحسابها، ولعبت دورًا في إغراء القاصرين واستدراجهم، وهي متوارية عن الأنظار.

تورط تيك توكر شهيرة في العصابة

«سنارة العصابة».. هكذا أطلق على التيك توكر جيجي غنوي، وذلك بسبب شهرتها التي استغلتها في استدراج ضحايا العصابة، وبعدما تم كشف أمرهم ومحاولة توقيفهم واحدًا تلو الآخر، على الفور أسرعت «جيجي» إلى حذف جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما زال القضاء اللبناني يعمل على توقيف كافة المتهمين من التيك توكرز المتورطين في قضية استدراج الفتيات والأطفال، خاصة أنه تم إلقاء القبض على 10 أشخاص، ومن بينهم التيك توكر جيجي غنوي، ولا زال العمل على توقيف الـ7 متهمين الآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تيك توكرز تيك توك التيك توك التیک توکرز التیک توکر

إقرأ أيضاً:

مشايخ سقطرى يدعون لعقد مؤتمر جامع لأبناء سقطرى لمناقشة قضايا المحافظة

دعا وجهاء محافظة أرخبيل سقطرى اليوم الجمعة 14يونيو 2024 المشايخ والأعيان والوجهاء السياسية والقبلية والأكاديمية والشخصيات الاجتماعية للمشاركة الفعالة في انجاح مؤتمر سقطرى الجامع بمشاركة مخلف المكونات والأحزاب السياسية في المحافظة.

 

 وتأتي الدعوة تحت هدف لم الشعب السقطري على مخرجات موحدة تلبي تطلعات أبناء المحافظة وتتبني قضايا ومعاناة المواطن السقطري والذي سيتم عقده بعد عيد الأضحى المبارك لمناقشة جمله من القضايا التي تمر بها المحافظة.

 

من المقرر أن يناقش المؤتمر -حسب البيان- جمله من القضايا والاحتياجات التي تخص المواطن السقطري من غلاء معيشي وتدهور الوضع الاقتصادي في المحافظة ونقل معاناة الشعب السقطري لمجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء وقيادة التحالف والدول المانحة.

 

وفي بيان الدعوة قدم المشايخ تهانيهم للشعب السقطري وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 


مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يزور الأطفال الأيتام ويُقدم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك
  • مدرب الكيك بوكسينج.. علم القاصرات حماية أنفسهن وتحرش بهن في الحي الراقي.. ما الحكاية؟
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • جريمة خارج ضوابط الإنسانية.. قتل ابنته وصورها لإغاظة طليقته
  • ذمار :مشايخ وعقال آل مسحق يناشدون حكومة صنعاء بضبط المعتدين على منزل وليد سعد قايد مسحق بمديرية المنار آنس 
  • جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • مشايخ سقطرى يدعون لعقد مؤتمر جامع لأبناء سقطرى لمناقشة قضايا المحافظة
  • استدراج معقبة الى مبنى وزارة العمل وإلقاء القبض عليها
  • أمن الدقهلية يحبط محاولة استدراج عامل خرده لقتله