كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريب، لتولي القيادة الفنية للفريق، حال إقالة طارق مصطفى من منصبه.
وقال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كريم حسن شحاتة لديه أسبابه في تقديم الاستقالة من منصب مدير الكرة، ونتمنى له التوفيق في الفترة القادمة".
وأضاف: "بعد الهزيمة بخماسية أمام إنبي لم نرد اتخاذ أي قرارات انفعالية، وتعمدت حينها تجديد الثقة في الجهاز الفني، حتى ننهي أي أقاويل أو اتجهادات قد تحدث".


وتابع: "الفريق لديه ضغط مباريات في شهر مايو، وهي مواجهات هامة قبل فترة الأجندة الدولية، وأكدنا على ثقتنا في الجهاز الفني، وعقدت جلسة معهم ومع اللاعبين".
وأكمل: "شوقي غريب مدرب قدير ويشرف أي مكان، ولكن نحن ننشد الاستقرار، فالفريق حاليًا يخوض مباريات الدور الثاني، ولا يوجد ما يدعو لتغيير الجهاز الفني".
وواصل: "لدينا لاعبين جيدين في الفريق، وكانت هناك مباريات كثيرة لم نستحق فيها الهزيمة، ونحن لا نلتفت للهزائم كثيرًا، ونركز على القادم، ونريد تحقيق الانتصارات في الفترة القادمة".
وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "نتطلع للأفضل في المباريات القادمة، فجميع المواجهات أصبحت صعبة، ولا يمكن توقع أي نتيجة، والحصول على النقاط أصبحت صعبة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«الأبيض» يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة مواجهة نيبال

معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة «طاقة» تقود تحالفاً لتمويل «خزان جُعرانة» في مكّة المكرّمة السعودية تطلق أول محفظة رقمية دولية لخدمة الحجاج والمعتمرين

يؤدي منتخبنا الوطني تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك استعداداً لمواجهة منتخب نيبال غداً الخميس، ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة، التي يتصدرها «الأبيض» بالعلامة الكاملة.
ويضع الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة البرتغالي بينتو لمساته الأخيرة على التشكيلة المتوقعة في ظل تقليص القائمة إلى 26 لاعباً، بعد التأكد من إصابة كل من، فابيو ليما وكايو كانيدو، وغيابهما عن التجمع الحالي، حيث يجري الأول عملية في غضروف الركبة اليسرى، ويحتاج إلى العلاج والراحة لمدة 6 أسابيع، بينما تعرض الثاني لإصابته بالتهاب حاد في وتر أكيلس لقدمه اليسرى واليمنى، وحاجته للعلاج والراحة لمدة شهر، وتم ضم خميس المنصوري مدافع بني ياس للقائمة قبل السفر.
كما يغيب عن تشكيلة المنتخب أيضاً المدافع خليفة الحمادي، لإصابته في العضلة الضامة والتهاب في عظمة الحوض، وحاجته للعلاج والراحة لمدة 3 أسابيع، وخالد الظنحاني لاعب نادي الشارقة، لإصابته بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة التبانة، وحاجته للعلاج والراحة لمدة شهر.
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب للمعسكر، كلاً من فهد بدر ومبارك بنزامة، وضمت القائمة 25 لاعباً هم: خالد عيسى، خالد توحيد، علي خصيف، خالد الهاشمي، مبارك بنزامة، محمد العطاس، محمد يوسف عتيق، زايد سلطان، خميس المنصوري، بدر ناصر، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس، علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، ماجد راشد، عبدالله حمد، طحنون الزعابي، عصام فائز، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فهد بدر، علي صالح، سلطان عادل ومحمد جمعة المنصوري.
وأكد ياسر سالم، مدير فريق منتخبنا الوطني، جاهزية جميع اللاعبين، خلال التجمع الحالي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني استدعى أجهز العناصر من وجهة النظر الفنية، بناءً على الأداء المميز الذي ظهر به اللاعبون الدوليون، خلال مباريات الموسم، وأكد أن الجهاز الفني شدد على أهمية مواصلة مسيرة الانتصارات، بعدما حصد «الأبيض» العلامة الكاملة من 4 مباريات فاز فيها جميعاً، وحسم بطاقة الصدارة للمجموعة، وكان أول من تأهل للمرحلة الثالثة للتصفيات.
وتابع: «السير على سكة الانتصارات، وزرع ثقافة الفوز هو ما يركز عليه المنتخب، لاسيما أن الأبيض حسم التأهل للمرحلة الثالثة، وسيكون الهدف هو الوصول لفورمة مميزة في تلك المرحلة لزيادة بصمة الأبيض، خلال التصفيات، والمنافسة بقوة على بطاقة مؤهلة للمونديال».

مقالات مشابهة

  • الزمالك يطالب جوميز بتصعيد الناشئين
  • البدري يوضح حقيقة تجاهل مصافحة رئيس الأهلي
  • حسام حسن يطمأن الجمهور المصري قبل لقاء بوركينا فاسو
  • شوبير يكشف موقفا مفاجئا داخل مسجد بسبب حارس الأهلي
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • «الأبيض» يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة مواجهة نيبال
  • طاهر محمد طاهر: هذا يوم تاريخي.. الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا من الطبيعي أن يكون لديه ملعبًا خاص به
  • حضور الجهاز الفني ولاعبي الأهلي في حفل تدشين مشروع القرن
  • عاجل.. أحمد جمال يكشف للفجر الفني حقيقة حادث اصطدامه برجل مسن
  • البنك العربي الإفريقي يعلن عن وظائف شاغرة.. اعرف الشروط